علاج دهون الوجه
العناية بالبشرة
علاج دهون الوجه... خطوات منزلية سهلة!
ماسك الطحينة
العناية بالبشرة
لبشرة ناصعة البياض إليك ماسك الطحينة!

مكياج أومبري بالخطوات السهلة والبسيطة

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016
طريقة عمل مكياج اومبري

لكل طريقة مكياج تحلمين بتطبيقها هناك تقنية معينة عليك أن تتبعينها ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك طريقة عمل مكياج اومبري.

 

تعلمي طريقة عمل مكياج مخملي

 

إبدأي بظلال العيون

 

لتطبيق ظلال العيون الأومبري عليك أن تختاري تدرج الألوان من الفاتح الى الداكن، وطبقي اللون الفاتح على الجفن المتحرك من الزاوية الداخلية ومن ثم طبقي اللون الداكن عند زاوية العين الخارجية ومديه على حدود طية الجفون. إدمجي الألوان معاً وكثفي اللون الأبيض لأنك كلما كثفته أبرزت تقنية الأومبري أكثر فأكثر.

 

الرموش الأومبري

 

لتقنية الأومبري على الرموش ما عليك سوى تطبيق الماسكارا لإبراز رموشك بكثافة عالية. اختاري ماسكارا الرموش الكثيفة وطبقيها عند منبت رموش عند حد الجفن ومن ثم طبقي الماسكارا الملونة أو البنية على الأطراف. إن اللون الأسود الداكن عند الرموش يساهم في تكثيف رموشك وإضافة لمسة جذابة عليها أما الألوان الفاتحة عند الطرف فتزيد من نسبة طول الرموش وطبيعيتها.

 

تقنية الأيلاينر الأومبري

 

لتطبيق الأيلاينر الأومبري الطريقة سهلة وبسيطة فلا يجب عليك سوى تطبيق خط ملون من الأيلاينر ومن ثم إكماله بخط ملون آخر وكأنك تدمجين ظلال العيون معاً.

 

طريقة عمل مكياج متوهج

 

الشفاه الأومبري

 

بعد وضع احمر الشفاه الذي تختارينه اعتمدي تقنية تطبيق البودرة البيضاء عند وسط الشفاه ومن المهم أن تزيدي نسبة المنطقة الداكنة لتبرز الشفاه في الوسط مما يظهرها بشكل أكبر.