العناية بالشعر المجعد
اطلالة ومكياج
شعرك المجعد يزداد جمالاً اذا اتبعتِ هذه الخطوات!
طرق طبيعية للقضاء على التعب
صحتك
لمكافحة الشعور بالتعب إتبعي هذه الطرق الطبيعية السهلة

احصلي على اطلالة نضرة بمكياج ولا اسهل!

الأحد، 18 ديسمبر 2016
مكياج خافي للعيوب

كلّ مرأة تحلم ببشرة خالية من الشوائب، أي البثور والهالات والرؤوس السوداء. لذا، تلجأ الى جميع الوصفات والاقنعة التي تعالج هذه المشاكل. هذه الحلول مفيدة بالطبع، لكنّ هناك طرق اسهل الا وهو المكياج. لذا، يقدم لك موقع أنوثة مكياج خافي للعيوب.

إكتشفي أساسيات المكياج التي لا غنى عنها

خطوات مكياج خافي للعيوب

نبدأ اولاً بإخفاء البثور من خلال جعل بشرة الوجه مسطّحة بفرشاة قاسية وتطبيق كريم أساس من لون البشرة، ومزجه جيداً حتّى يغطّي كل الوجه. من المهمّ أن تضعيه أولاً، مما سيجعلك بحاجة إلى كمية أقل من الكونسيلر.

انتقلي الى الكونسيلر الضروري للهالات السوداء والبثور. ضعيه على كل الشوائب التي تزعجك، ثمّ طبّقي فوقه القليل من الكومباكت باودر، لأن اللمعان يساعد على ظهور الشوائب.

اذا كنت تعانين من الندب النافرة، يجب أن تملأيها بكريم الاساس لإخفائها. استخدمي فرشاة صغيرة لملء الشقوق مع البودرة الشفافة للحصول على وجه متناغم ونضر.

ركّزي على تمشيط وتعبئة الحواجب باللون المناسب لها، مع القليل من الكونسيلر تحتها كي تبرز، وتشيح النظر عن الشوائب. كما من المفضّل ان تعتمدي على الوان الباستيل في ظلال العيون للحصول على طلّة طبيعية، خصوصاً اذا كنت تعانين من احمرار البشرة وهشاشتها.

طبقي هذا المكياج الناعم للعيون في العيد

لا تنسي الآيلاينر والماسكارا التي تشدّ النظر الى العيون. واعتمدي الوان خفيفة ومات على الشفاه.

تجنبي استخدام مواد تجميل جافة، خصوصاً اذا كنت تعانين من التجاعيد، حيث أن وضع كميات كبيرة من الكونسيلر يجعلك تبدين أكبر سناً.