ريم السعيدي انستقرام
يوميات المشاهير
لقطات خاصة من حياة ريم السعيدي... تصفّحيها الآن!
 مفاجأة رومانسية من نيكول سابا لزوجها
يوميات المشاهير
بالصور مفاجأة رومانسية من نيكول سابا لزوجها بمناسبة عي...

من هي النجمة الخليجية الأعلى أجراً؟

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017
النجمة الخليجية الأعلى أجراً

تتنافس النجمات الخليجيات على تصدر المرتبة الأولى من حيث الأجر، ويحاولن جاهدات على العمل الدؤوب لاكتساب الشهرة الأكبر ليطالبن بمبلغٍ مالي أعلى من النجمات الأخريات. فمن هي النجمة الخليجية التي تتقاضى أعلى أجر؟ أنوثة ستكشف لك في هذا الموضوع تلك النجمة وتعرفك عليها.

النجمة الخليجية الأعلى أجراً

حصلت المغنية الإماراتية أحلام على المرتبة الأولى من بين الفنانات الأعلى أجراً بإحياء المهرجانات والحفلات في العالم العربي. فهي تطلب بين الـ160 والـ200 ألف دولارٍ أميركي مع تأمين كافة متطلبات الإقامة والتنقلات...

كيف تبدلت ملامح احلام قبل وبعد التجميل؟

في المرتبة الثانية، الفنانة نوال الكويتية التي تطلب 155 ألف دولارٍ أميركي. نوال الفنانة التي اعتلت المسرح منذ طفولتها حققت شهرة واسعة من خلال إطلاقها 16 ألبوماً فنياً، ما جعل أغانيها على ألسن الجمهور.

واحتلت المرتبة الثالثة نجمتان لبنانيتان، وهما إليسا التي تطلب أكثر من 120 ألف دولار أميركي على الحفلة الواحدة، وملكة المسرح ميريام فارس التي تطلب بين 80 و160 ألف دولارٍ أميركي.

تصفحي بالصور ديكور منزل اليسا

أما النجمة اليمنية الشابة بلقيس فقد احتلت المرتبة الرابعة من خلال طلبها بين الـ50 والـ100 ألف دولار أميركي على الحفلات. ومع أن الكثير من المواقع تقول إن النجمة المغربية دنيا بطمة هي الأعلى أجراً في الخليج، إلا أنها لا تطلب أكثر من 70 ألف دولارٍ أميركي في حفلاتها.