النظارات الشمسيّة تفضح كلّ شيء… إليكم القصّة الكاملة عن علاقة تامر حسني ويارا السكري

تمكّنت يارا السكري من إزاحة اسم جليلة عن الأضواء وتصدرّها هي محركات البحث ومواقع التواصل، في الأيام الماضية، بعد كشف علاقتها الحميمة بتامر حسني من خلال نظاراتها التي ارتدتها في صورة لها نشرتها منذ ثلاثة أشهر على حسابها الرسمي على انستقرام. وقد أصبحت حديث الصحافة وأنّها السبب بانفصال بسمة بوسيل عن زوجها السابق تامر حسني، من هي يارا السكري ؟ وهل سيعلن تامر حسني علاقته بها أو ستكون جليلة الثانية؟

من هي يارا السكري ؟

لن نروي لكم حكايات أو تحليلات بل سنقدّم لكم حقائق عن اللغز الحاصل في حياة بسمة بوسيل وتامر حسني. في البداية أعلنا الطلاق بطريقة راقية ومحترمة وبعدها أظهرا الروح الإيجابية أمام الكاميرا في حياتهما بعد الإنفصال حيث قامت بسمة بارتداء أطفالها “تي-شيرت” مرسوم عليها وجه تامر حسني، كما قام الأخير بغناء أغنيته “ارجعيلي” وبدا واضحاً عليه تأثره الشديد لفراقه عن بسمة.

ولكن الآن، انتهت كلّ هذه التصرفات اللطيفة والراقية وعادت الخلافات الى الواجهة من جديد، بسبب ثلاث فتيات اعتبرتهن بسمة أعداءها المقرّبات وهن: المغربية جليلة التي كانت على علاقة بتامر منذ سنوات عديدة، هلا عمر التي خانت العشرة مثلما وصفتها بسمة، أما يارا السكري فهي السبب الكبير التي كانت مخفية منذ سنوات والآن كشفت علاقتها بتامر حسني.

في التفاصيل، ظهر إسم يارا السكري مع تامر حسني، بعد أنباء تشير حول وجود علاقة عاطفية بينهما، وذلك بعد أن قامت بسمة بوسيل بالهجوم على مديرة أعمال تامر، الشابة هالة عمر، حيث أشار البعض أنها كانت السبب وراء علاقة تامر حسني و يارا السكري، وهذا السبب دفع بسمة بالتعليق: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة” وقالت في صورة ثانية: “كانت سبباً بخراب البيت، احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.

وأيضاً، كشفت علاقة تامر ويارا من خلال صوراً نشرتها منذ ثلاثة أشهر على حسابها في انستقرام، حيث كانت ترتدي نظارات شمسيّة، وبالتدقيق فيها نجد إنعكاس وجه تامر حسني وهو يلتقط الصورة لها، الأمر الذي فضح القصّة الكاملة عن سبب انفصال بسمة عن زوجها.

بعد إعترافات بسمة بوسيل… هل كانت هالة عمر فعلاً سبب طلاقها من تامر حسني؟

أما عن أنباء الزواج بين تامر ويارا، فنفت بسمة ذلك الأمر عبر تعليق لها كتبته في خاصية الستوري قالت فيه: “يا رب تبطلوا تكتبوا الإشاعات دي، حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسة متجوزتش. أنا أمّ لبنتين ومرضاش ده لبناتي. فيا ريت نراعي ربنا في مهنتنا ونتأكد من أيّ حاجة قبل ما ننزلها”. ولكن لم تنفي عن وجود علاقة بين تامر ويارا وأنّها ليست السبب بانفصالهما.

نشير إلى أنّ يارا السكري هي إبنة المخرج عبدالعزيز السكري، وتعمل كعارضة أزياء وممثلة، حصلت مؤخراً على لقب ملكة جمال “ايليت” مصر وملكة جمال “أجمل ابتسامة”، وتصدّر إسمها المنصات الإلكترونية عام 2019، عقب مشاركتها في فيلم “الفلوس”، الذي قام بدور البطولة النجم تامر حسني.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com