ستايل الحذاء المناسب لكل برج
صفات الابراج
لكل برج ستايل حذاء مناسب... اكتشفي ما يناسبك!
الرجال الاكثر وفاء بحسب الابراج
صفات الابراج
هل أنت من الرجال الأكثر وفاء بحسب برجك؟

ما الذي يميّز مواليد الابراج الترابية؟

الأربعاء، 10 مايو 2017
صفات الابراج الترابية

ما الذي من الممكن أن نتحدث عنه بما يتعلق بصفات الابراج الترابية، وإن كنت تريدين أن تعلمي ما يدور حوله الأمر بحق نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك أبرز صفات الابراج الترابية لتعلمي ما الذي يميّز برجك عن غيره.  

تعرفي على الأبراج الأكثر تعلقاً بالعائلة 

الأبراج الترابية والعمل

مواليد الأبراج الترابية يبذلون الكثير من الجهد في الأعمال التي يقومون بها من دون ملل أو كلل وهم أشخاص محترفون ويعدون خبراء في التخطيط للأعمال التي يريدون القيام بها. يميل مواليد الأبراج الهوائية الى الاستقرار في العمل ولا يحبون العمل غير الثابت أو العمل المؤقت، هذا وتدفعهم نفسيتهم الترابية الى تحمّل المتاعب والمشاق في العمل ولهذا السبب يعمل أغلبية مواليد الأبراج الترابية في المجالات العسكرية والحربية واستخراج المعادن والبترول لأنهم يحبون مجالات الأعمال القاسية.

الأبراج الترابية والعلاقات العاطفية

مواليد الأبراج الترابية يتميّزون بالعاطفة الشديدة ولكنهم يبقون عواطفهم في داخلهم من دون البوح بها ويشتهر هؤلاء المواليد بأنهم يحققون التوازن ما بين القلب والعقل كما وأنهم يعبرون عن مشاعرهم عن طريق تقديم الهدايا للآخر مع الورود والأغاني وهذه الأمور بالنسبة اليهم تظهر حبهم للحبيب. يصبر مواليد الأبراج الترابية كثيراً في الحب ولكنهم لا ينسون الإساءة التي تعرضوا لها في يوم ما وبحال أزعجهم أي أحد يقطعون العلاقة معه بشكل سريع.

هذه هي الأبراج الأكثر عصبية

التوافق بين الأبراج

التوافق ما بين الأبراج الترابية والنارية غير متوازن وقد لا تنجح العلاقة بينهما وعادة لا تكون هناك نهاية سعيدة لهذا النوع من العلاقات، ولكن العلاقة ما بين الأبراج الترابية مع الأبراج المائية وطيدة وقوية وتظهر كثيرة الرومنسية. العلاقة ما بين الأبراج الترابية والهوائية من الممكن أن تكون متوافقة فيمكن أن يمنحوا الأمر فرصة.