اماكن مخفية لا يجب نسيان تنظيفها
ديكور
أماكن مخفية قد تهملين تنظيفها... ما هي؟!
تنظيف الستائر بدون فكها
ديكور
كيف تنظّفين الستائر دون فكّها؟ اليكِ هذه النصائح العمل...

موضة الاثاث الشفاف تجتاح منزلك!

الأحد، 17 سبتمبر 2017
موضة الأثاث الشفاف

هل سمعت بموضة الأثاث الشفاف وترغبين بمعرف كيفية تطبيقها في الديكور المنزلي؟ إليك من أنوثة طرقاً مبتكرة لاعتماد هذه الموضة في البيت. 

 
 
 


الستايل الشفّاف رائج جداً في عالم الموضة والأكسسوارات أيضاً، وقد رأينا تصاميم رائعة من مصمّمين عالميين تركّز على هذه الصيحة. لكن ماذا عن الديكور المنزلي؟ وهل يمكن أن تدخلي قطع الأثاث الشفّافة الى بيتك؟ هذه الصور ستقنعك بذلك.

الكراسي الشفّافة من أبرز القطع التي تدخل الى ديكور منزلك سواد في غرفة الطعام أو حتّى في الصالون، وهي تتميّز بنعومتها وتناسقها مع أي ديكور مهما كانت ألوانه.

 

A post shared by Design Decor Center (@ddc_ua) on Jul 28, 2016 at 9:25am PDT







مقاعد ذات أرجل شفّافة يمكن أن توزّعيها حسب الحاجة في المنزل، وتلائم خصوصاً كونتوار المطبخ. وبستايلها، فإنّها تضفي لمسة مودرن على الديكور.

 

A post shared by Plexi-Craft (@plexicraft) on Mar 11, 2017 at 8:00am PST




الكراسي الشفّافة ذات الأرجل المعدنية رائجة جداً أيضاً في عالم الديكور، وهي تشكّل بديلاً مميزاً للكراسي الخشبية ويمكن أن تنسّقيها مع طاولة من الستايل نفسه أو حتّى تكون معدنية مع لوح خشبي أيضاً.

 

A post shared by Design Decor Center (@ddc_ua) on Jul 28, 2016 at 9:30am PDT




طريقة مبتكرة لإدارج الأثاث الشفاف في تصميم ديكور منزلك، وهي تقوم على اعتماد الخزانة الشفافة لوضع بعض القطع الفنية والتحف والاغراض الصغيرة عليها تماماً كما ترين في هذه الصورة.

 

A post shared by Falk Furniture (@falk.furnitureusa) on Apr 15, 2016 at 1:59pm PDT




في هذه الصورة تلاحظين التناغم في الديكور بين التقليدي والعصري، فالطاولة بتصميمها التقليدي تتناغم مع الكراسي الشفافة ذات التصميم العصري. يمكنك إعتماد هذا الأسلوب في منزلك لتضيفي الفرادة إليه.

 

A post shared by Selsey Living (@selseyliving) on Aug 27, 2016 at 12:31pm PDT