خدع في الازياء تجعلك انحف
موضة كل يوم
اتبعي هذه الخدع في الأزياء لتظهري بشكل أنحف
جيجي بوت
موضة كل يوم
جيجي بوت" مفهوم جديد للحذاء الأنثوي الرائع"

موقع انوثة يعلن عن اسماء المصممين الرابحين في مسابقة Ounousa Fashion Awards 2016

الجمعة، 04 نوفمبر 2016
اسماء المصممين الرابحين في Ounousa Fashion Awards 2016

كشف موقع انوثة عن نتائج المسابقة التي اطلقها لجوائز الموضة (Ounousa Fashion Awards #OFA16) كجزء من مبادرته الريادية التي تهدف لدعم وترويج المواهب المحلية التي تتمتع بإمكانات النمو والتقدم.

سعى موقع انوثة للاستفادة من حضوره القوي في العالم العربي كأبرز الناشرين باللغة اللعربية، وقاعدته الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي (13 مليون متابع على فايسبوك، 475 ألف على انستقرام) لإبراز افضل المواهب على ساحة الموضة في لبنان في مجالات الازياء الجاهزة، الاكسسوارات والمجوهرات.

المصممون الذين تمّ اختيارهم للمشاركة في مسابقة OFA هم: جسيكا خويري (Jessica K)، مارسيلا معوض، وناتالي كرم عن فئة الازياء الجاهزة. كنز (Kanz Handbags)، ساكي (Saque)، سويت غريب (Sweet Grip) عن فئة الاكسسوارات. لاتولييه نوبر (L'Atelier Nawbar)، لور (L'Or)، ذي تويست (The Twist) عن فئة المجوهرات.

بداية حملة OFA كانت بإطلاق موقع الكتروني مخصّص للمسابقة (http://www.ounousa.com/ofa) وتحضير محتوى مكثف عن المصممين المشاركين، بما يتضمن جلسة تصوير في باريس، انتاج فيديوهات خاصة لكلّ مصمم وخطة تواصلية مدروسة للمسابقة على موقع انوثة ومنصّاته الاجتماعية.

التقت لجنة التحكيم في مسابقة OFA التي جمعت شخصيات مميّزة في عالم الموضة في اغسطس الماضي في مشاورات مغلقة لاختيار المصمم الرابح في المسابقة لجائزة "اختيار لجنة التحكيم". وبالتوازي، اعطى موقع انوثة الفرصة لمتابعيه وداعمي المصممين المشاركين للتصويت للمصمّم المفضل لديهم على منصّة التصويت الخاصة ب OFA لتحديد "إختيار الجمهور".

ضمّت لجنة التحكيم لمسابقة OFA: مدونة الموضة لانا الساحلي، مصمّم الازياء رامي قاضي، ممثلة وزارة السياحة في لبنان باولا فرعون رزق، مقدمة البرامج دانييلا رحمة، منسق ازياء المشاهير سيدريك حداد وخبيرة الموضة غادة قازان.

تمّ الإعلان عن جوائز موقع انوثة للموضة في حفل عشاء مميز في فندق The Smallvile ، بيروت. وقد تخلّل الحفل عروض لابتكارات المصمّمين التسعة المشاركين في المسابقة، بالاضافة الى فيديوهات قصيرة للإضاءة على كلّ علامة. والرابحون في مسابقة OFA للعام 2016 هم:

- "كنز" (رابعة الزيات ويارا غصين) - إختيار لجنة التحكيم

- "سويت غريب" (لمى الخليل وديما قرنفل) - إختيار الجمهور

- "لاتولييه نوبر" (تانيا وديما نوبر) - جائزة لجنة التحكيم المميزة

المصممون الرابحون سيحظون بتغطية شاملة على موقع انوثة ومنّصاته الاجتماعية لمدّة عام كامل للترويج لحضورهم واحدث مجموعاتهم في المنطقة العربية. وبفضل دعم السفارة الاسبانية في بيروت، فإنّ رابح جائزة "إختيار لجنة التحكيم" سوف يحظى بفرصة السفر الى اسبانيا لحضور ورشة عمل في جامعة مرموقة للتصميم. كما ستتضمن الرحلة جلسة تصوير مخصصة لمجموعاته في ابرز المعالم السياحية الاسبانية.

وقد نظّمت جوائز موقع انوثة للموضة برعاية وزارة السياحة في لبنان والسفارة الاسبانية في بيروت، وبدعم من فندق The Smallville وصحّة، وبالشراكة مع Domaine des Tourelles ،Lumalu USA، مجلة Kamsyn ،The Agenda Beirut واميل عيسى للتواصل والعلاقات العامة.

لمحة عن موقع انوثة

 

انوثة مجلة الكترونية ريادية تتوجه الى النساء اللواتي يتكلمن اللغة العربية وتقدّم لهن المواضيع المرتبطة باللايف ستايل، الموضة، الجمال، الامومة وغيرها. انوثة تسجّل اكثر من 4 مليون زائر شهريا في منطقة الشرق الاوسط، ولديها حضور قوي وثابت على مواقع التواصل الاجتماعي مع اكثر من 13 مليون متابعة على فايسبوك.