ميغان ماركل تنجو من “فضيحة جنسية”… لكن ما هو المقابل؟

ميغان ماركل تنجو من فضيحة جنسية كانت ستسبّب لها مشاكل إضافية في حياتها! فقد كشف الممثل سيمون ريكس، الذي شارك في فيلم “Red Rocket”، لصحيفة “The Guardian” أنّ وسائل إعلام بريطانية، تحفّظ عن ذكر اسمها، عرضت عليه 70 ألف دولار ليقول إنه نام مع ميغان ماركل”. وأشار إلى أن ماركل كتبت له رسالة شكر لرفضه.

ميغان ماركل تواجه المزيد من الإدعاءات ضدّها… وآخرها سبب هروبها من العائلة الملكية!

فبركة فضيحة!

بعد رسالة الشكر، علّق سيمون ريكس، عبر توتير، بالقول “لقد قمت بتأطير رسالة الشكر التي كتبتها لي. لديها خط جميل جدا بالمناسبة”.

ميغان ماركل تنجو من فضيحة جنسية حقيقة اذا بعد رفض سيمون ريكس فبركة قصة اقامة علاقة معها. فوفق الصحف، هما لم يتشارك سوى في غداء أفلاطوني خلال فترة عملهما سوياً.

نذكر أن حياة ماركل بعد زواجها من الأمير هاري لم تكن سهلة أبداً، حيث يقف الكثير من الاقرباء والاشخاص ضدها. وفي حديثها في الفيلم الوثائقي ITV Harry and Meghan: An African Journey، الذيعرض في  المملكة المتحدة العام 2019، قالت ماركل إن “بعض الأصدقاء حذروها من عدم القيام بمواعدة الأمير لأن الصحف البريطانية ستدمر حياتك”.

وتفادياً من حصول هذا الأمر، وبعد تراجعهما عن الواجبات الملكية في أبريل 2020، قطع الأمير هاري وزوجته، كلّ الاتصالات مع الصحف البريطانية مثل The Sun و Daily Mail و Daily Express و Daily Mirror.

هذه المعلومات لا تعرفينها عن ميغان ماركل!

كما قال الزوجان إنهما لم يعودا يرغبان في “تقديم أنفسهم كعملة لاقتصاد كليكبيت والتشويه”. وكشفا في حوارهما مع الاعلامية الشهيرة أوبرا وينفري في مارس العام الماضي، أن المعاملة العنصرية للصحف الشعبية لماركل كانت عاملا في مغادرتهما المملكة المتحدة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com