بالفيديو… نادين نجيم تتحدى ابنتها هيفين بالرقص والنتيجة مبهرة!

منذ أيام قليلة، انتشر فيديو على مواقع التواصل، تظهر فيه ابنة الممثلة اللبنانية نادين نجيم، هيفين، وهي يؤدي رقصة صعبة جداً بكل احترافية على أغنية أجنبية، بينما كانت نادين تقف خلفها وتراقبها من بعيد، حيث بدت على ملامحها علامات الذهول من رقص ابنتها الاحترافي. وها هي نادين نجيم تتحدى ابنتها في فيديو جديد اكتسح مواقع التواصل الاجتماعي!

الفيديو الاول لابنة نادين إنتشر بشكل كبير على السوشيل ميديا، وأشاد الجمهور بحرفيتها، معتبرين أنها النسخة الشقراء من والدتها.

نادين نجيم تتعرّض للإحراج والسبب… الحجاب!

نادين نجيم تتحدّى ابنتها 

يبدو أن الضجة الكبيرة التي حصل عليها الفيديو، شجّع نادين لتحدي ابنتها بالرقص، وهذا ما حصل. فنشرت الممثلة اللبنانية فيديوهان عبر حسابها على انستقرام وهي ترقص مع هيفين، وعلقت بالقول: “عملتلي صف رقص اليوم، وبس تبلش ترقص زيحوا من الدرب بتبطل توقف وأكيد هي أشطر مني، يؤبرني قلبها ونعومتها الله يحميها يارب”.

وتفاعل المتابعون وحتى المشاهير بشكل كبير مع الفيديوهان اللذان نالا اعجاب نحو نصف مليون مشاهد، ما جعل نادين تقوم بشكر متابعيها بالقول: “شكراً كتير على تعليقاتكم الحلوة الله يحمي ولادكم ويحمي ولادي من كل شرّ ويبعد عنهم ولاد الحرام. مني ومن هاڤن كل الحب”.

وكان آخر أعمال نادين هو مسلسل “صالون زهرة”، والذي حقق شهرة واسعة وإقبال على مشاهدته في كافة أنحاء الوطن العربي.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com