اغنية
يوميات المشاهير
كليب اغنية "معاك قلبي" لعمرو دياب ينطلق مع العام الجديد
بالصورة إيمي سمير غانم حامل؟
يوميات المشاهير
بالصورة إيمي سمير غانم حامل؟

نجمات سيفاجئنك بحفلات زفافهن المتواضعة

الثلاثاء، 03 يناير 2017
نجمات سيفاجئنك بحفلات زفافهن المتواضعة

مع أن النجومية تسرقهن الى عالم الأضواء فضلت بعض النجمات الاحتفال بزفافهن بشكل بسيط ومن دون عدسات الكاميرا واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك نجمات احتفلن بزفافهن بشكل متواضع.

 

مكياج هيا عبد السلام بالخطوات

 

النجمة هيا عبد السلام

 

احتفلت النجمة الخليجية الكويتية هيا عبد السلام بزفافها في 25 ديسمبر 2014 وكان زوجها نجم الدراما الخليجية فؤاد علي. لم يقم العروسان حفل زفاف يظهر نجوميتهما الكبيرة بل فضلا إقامة حفل بسيط اقتصر فقط على حضور الأهالي وعدد قليل من الزملاء في الفن من فنانين ونجوم ومن بينهم حمد العماني وباسم عبد الأمير ولم تكن وسائل الإعلام حاضرة لتغطية خبر الزفاف. أما عشاء الزفاف فكان صغيراً. بعد الزفاف بأيام نشرت هيا صورها بالفستان الأبيض في زفافها.

 

زفاف هيفا حسين

 

النجمة هيفا حسين والتي تعد من أبرز النجمات في الخليج اختارت أن تتزوج عام 2010 وكانت البساطة عنوان حفل زفافها من الفنان غلوم حبيب. تميزت هيفا حسين في زفافها بفستان أبيض جميل وكان المقربون هم الحاضرون في الزفاف وكان الزوج وكأنه زواج كتوم، وأعلن عنه العريس برسالة أرسلها عبر هاتفه لأصدقائه.

 

بالصور ستايل رائع للممثلة الكويتية هيا عبد السلام

 

زفاف هندي الكندري

 

انصدم الكثيرون بحفل زفاف هندي الكندري الفنانة الخليجية الكويتية لأن حفل صادماً ببساطته. تزوجت الكندري عام 2014 من المخرج محمد الحداد وبناء على طلبها اقتصر زفافها على حضور الأهل وارتدت خلاله فستاناً ابيضاً ناعماً. بشأن بساطة الزفاف أعلن زوج هنادي الكندري أنه كان بسيطاً بناء على طلبها.