خطوات بسيطة لتعتني ببشرك في المكتب
العناية بالبشرة
خطوات بسيطة لتعتني ببشرك في المكتب
لن تصدّقي فوائد القرفة مع الزنجبيل على صحتك
صحتك
لن تصدّقي فوائد القرفة مع الزنجبيل على صحتك

نصائح جمالية تهمّك من كايا جربر!

الثلاثاء، 20 مارس 2018
نصائح جمالية تهمّك من كايا جربر!

تتمتّع عارضة الأزياء كايا جربر بمكانة خاصّة ومميزة اليوم في عالمي الموضة والجمال حتّى باتت وعلى غرار والدتها العارضة العالميّة سيندي كروفرد مصدر وحي للكثيرات. فإذا كنت من المعجبات بإطلالة العارضة الشابة رافقينا في الموضوع التالي وإستفيدي من بعض النصائح الجماليّة التي تتّبعها.

1- بغية الحفاظ على نقاوة وإشراقة بشرتها تلتزم كايا بتنظيفها بعمق مرّتين يومياً مستخمة المستحضر المناسب لنوعيّة بشرتها. كما تولي أهميّة خاصّة للكريم الواقي من الشمس وتستخدمه كذلك بشكل يومي خصوصاً عند تعرّضها المباشر لأشهعّة الشمس.

2- تبتعد كايا في يوميّاتها عن الإكثار من المكياج فتكتفي بالقليل من كريم الأساس وأحمر شفاه ناعم مع رسمة آيلايتر بسيطة. كما تركّز العارضة الشابة على الرسمة الطبيعيّة لحاجبيها التي تعتبرها أساسيّة للحصول على إطلالة جذّابة.

3- تعتمد كايا جربر لوك الشعر الطبيعي في أغلب إطلالاتها وتتفادى التسريحات المبالغة الإستخدام المكثّف لمجفّف ومملّس الشر بغية الحفاظ على حيويّة شعرها وجاذبيّته.

4- تعمد كايا إلى مسح بشرتها عند الصباح مستخدمة نصف حبّة من الطماطم الغنيّة بمضادات الأكسدة ما يساعدها على حماية بشرتها من التجاعيد المبكرة، الحفاظ على نضارتها وكذلك تفتيحها.

إكتشفي أسرار نقاء بشرة النجمات!

5- تلجأ العارضة المميزة كذلك إلى تطبيق القليل من معجون الأسنان قبل النوم على البثور التي قد تعاني منها، ما يساعدها على التخلّص منها بسرعة وفعاليّة أكبر.