ما هي أفضل الطرق لازالة شعر الوجه؟
العناية بالبشرة
ما هي أفضل الطرق لازالة شعر الوجه؟
نصائح جمالية تهمّك من كايا جربر!
العناية بالبشرة
نصائح جمالية تهمّك من كايا جربر!

خطوات بسيطة لتعتني ببشرك في المكتب

الثلاثاء، 20 مارس 2018
خطوات بسيطة لتعتني ببشرك في المكتب

الاعتناء بالبشرة خطوة لا تقومين بها بشكل مستمر نظراً لضيق الوقت، وغالباً ما تصلين الى المكتب شاحبة ومتعبة. اليوم نقدّم لك من أنوثة بعض النصائح المفيدة للعناية بالبشرة في المكتب، لتتفادي التعرض للغبار والجراثيم مع ابعاد الجفاف والخطوط السوداء عن سطحها بغضون دقائق قليلة.

كيف تتخلّصين من مشاكل البشرة الدهنية؟

كونسيلر للعينين

نتيجة التعب والارهاق قد تظهر على عينيك الهالات السوداء والمزعجة، لذا عند الوصول الى المكتب ضعي الكونسيلر الذي يأتي بتركيبة مغذية لسطح العينين مع تصحيح العلامات الظاهرة لتجاعيد العيون والتخلص من البقع الداكنة التي ‏تعيق ‏جمال عينيك.

الترطيب المستمر

من الخطوات الضرورية للحفاظ على بشرة نظرة طوال النهار، الترطيب المستمر بشكل يومي للحصول على بشرة مشرقة مع ‏إزالة الجفاف والتعب والارهاق، مع ما يضفيه الترطيب من نقاوة وراحة ‏للبشرة وحفاظ على شباب الملامح، وتعزيز بريقها.

كريم الوقاية من اشعة الشمس

لتفادي تعريض بشرتك لأشعة الشمس الضارة خصوصاً عندما تخرجين من المكتب في النهار، ما عليك فعله هو وضع الكريمات الواقية من أشعة ‏الشمس فوق البنفسيجية الضارة من خلال تغليف ‏البشرة بشكل كامل لكي لا تتعرضي للحرارة الضارة التي ‏تسبّب الجفاف للبشرة.‏

بهذه الطرق تحصلين على بشرة أكثر نضارة في أسبوع فقط!

مستحضر خاص للشفاه

خصّصي حماية يومية للشفاه وضعي المرطب الذي يحمي سطحها من العوامل الطبيعية مع تجديد حيوية سطح الشفاه والحفاظ على الترطيب اللازم، ومنع عنها التشققات التي قد تتعرضين لها نتيجة تقلبات الاجواء داخل المكتب.