طرق التخفيف من لمعان البشرة - أنوثة
العناية بالبشرة
لتخفيف لمعان بشرتك... إتّبعي هذه الطرق!
كيفية العناية بالبشرة الدهنية خلال فصل الصيف - أنوثة
العناية بالبشرة
خلال فصل الصيف... هكذا تعتنين ببشرتك الدهنية!

للعناية بالبشرة في الطقس الحار... إليك هذه النصائح‏

الإثنين، 14 مايو 2018
نصائح للعناية بالبشرة في الطقس الحار - أنوثة

ها قد حان الوقت لمواكبة الخطوات الصحيحة والمضمونة للعناية بالبشرة في الطقس الحار بطرق يومية ‏يسهل تطبيقها في المنزل، لتحافظي على نعومة سطحها، ولكي تضمني عدم تعرّضها للإفرازات المزعجة ‏وللعوامل التي تعيق تألق البشرة. اليوم تابعي مع أنوثة بعض النصائح الفعّالة للعناية بالبشرة في الطقس ‏الحار.‏

لبشرة سمراء دون أي ضرر... إليك هذه النصائح!

ترطيب صباحي منتظم

بداية، من الضروري للعناية ببشرتك في ساعات الصباح، من خلال الترطيب ‏القادر على تفتيح المسام والاعتناء اليومي بتفاصيل وجهك. فلا بد من تغليف البشرة بالكريمات ‏الضرورية التي تمحي التعب والارهاق في الطقس الحار، مع ما تضفيه من نقاوة وراحة للبشرة. ‏ويمكن أن تستخدمي VICHY Mineral 89 Fortifying And Plumping Daily Booster الذي يجمع بين مياه فيشي المرطّبة وحمض الهيالورونيك المعروف بمفعوله الرائع على البشرة من ناحية تعزيز مرونتها.

تجنّب التعرّض لاشعة الشمس

بما ان أشعة الشمس هي العامل الضار الاساسي للبشرة وأشعتها وتسمح بظهور حب الشباب، يجب تجنّب ‏التعرّض لها قبل وضع الكريمات الواقية من أشعة الشمس فوق البنفسيجية، لتتمكني من تغليف البشرة ‏بشكل كامل والعناية بها في ظل الحرارة الضارة التي تسبّب لها الكلف وظهور البقع الداكنة.‏ ومن أنواع الواقي التي ننصحكِ بها URIAGE Bariésun Mineral Cream SPF50+ الذي يوفّر لكِ الحماية الكاملة حتّى في أصعب الظروف المناخية.

تقشير البشرة

أما التقشير فيجدّد خلايا البشرة ويعمل على العناية بسطحها في الطقس الحار. كل ما عليك فعله هو تقشير ‏سطح البشرة مرة في الاسبوع حتى يتم إزالة الخلايا الميتة والبقع السوداء التي تجعل البشرة تعبة خصوصاً ‏في ساعات الليل. وننصحكِ للتقشير بأن تستخدمي AVÈNE Gentle Exfoliating Gel. 


السيروم لصفاء البشرة

في حال كنت تعتقدين ان السيروم ضروري فقط للطقس البارد فتكونين مخطئة. هذه الخطوة هي ضرورية ‏للعناية بالبشرة في الطقس الحار أيضاً، لضمان صفاء البشرة وتمليسها. يجب اعتماد السيروم الليلي لمنح ‏المسام ترطيبا مثبتاً، مع التخلّص من الافرازات الدهنية المزعجة المتغلغلة داخل طبقات الجلد.‏