لماذا يمكن أن تعاني من اصفرار الأظافر؟
صحتك
لماذا يمكن أن تعاني من اصفرار الأظافر؟
4 طرق تساعدكِ على التخلّص من الرؤوس السوداء
العناية بالبشرة
4 طرق تساعدكِ على التخلّص من الرؤوس السوداء

شركة بيير فابر تبدع في تقديم رؤية جديدة للجمال في العالم الالكترونيّ

الخميس، 11 مايو 2023
شركة بيير فابر تبدع في تقديم رؤية جديدة للجمال في العالم الالكترونيّ

شركة بيير فابر العالمية تأسست في العام 1962 لتنتشر اليوم في أكثر من 130 دولة حول العالم بمهمّة أساسية: العناية بالجمال والصحّة، وتحسين نمط الحياة. ورغم الارث الذي يزيد عن واحد وستين عاماً، فبيير فابر تستمرّ في اثبات قدراتها الابداعية والابتكارية في قطاع المستحضرات العلاجية-التجميلية.  

علماً أنّ هذه الشركة تضمّ مجموعة واسعة من العلامات المشهورة والموثوقة نذكر منها: Eau Thermale Avène، Ducray، Laboratoires Klorane، A-Derma وRené Furterer بالاضافة الى المنتجات التي تحمل اسم الشركة نفسها Pierre Fabre.

وأحدث مستجدّات شركة بيير فابر، تنظيمها واطلاقها لأكبر حدث رقميّ في لبنان حتّى الآن - "قمّة التجارة الالكترونية والتطوّرات الرقمية" تحت عنوان "مستحضرات ديرمو-تجميلية تعيد تعريف الجمال في العالم الالكترونيّ".

هذا الحدث أجري لمدّة يوم كامل في مركز التدريب والمؤتمرات التابع لشركة طيران الشرق الأوسط، حيث تمّ التركيز خلاله على رؤية بيير فابر من ناحية تطوير المستحضرات العلاجية-التجميلية. وذلك بحضور عدد من الخبراء والاخصائيين المرموقين في عالم التجارة الرقمية والالكترونية، وقد تشاركوا جميعم الخبرات من خلال حلقات حوارية وعروض ومحاضرات ملهمة.

تفعيل الابداعات

يأتي هذا الحدث بعد النجاح الذي حقّقته مؤتمر القمّة الرقمية الاول الذي عقدته بيير فابر في دبي في عام 2022، وقد استُكملت المسيرة هذا العام من خلال القمّة الثانية التي عزّزت الاتجاه نحو الريادة والمساهمة في تطوّر مجال الجمال والصحّة.

فبحسب المدير العام في بيير فابر الشرق الأوسط نعيم حنّا، تسعى الشركة دائماً الى اضافة القيمة الى قطاع المستحضرات العلاجية – التجميلية عالمياً وفي الشرق الأوسط بشكل خاص وصولاً الى لبنان.

ولتحقيق هذا المسار، التقى المشاركون بخبراء من شبكة وكالات الاعلام الاولى في العالم OMD، بالاضافة الى محاضرات حول مفهوم الجمال عبر التاريخ وتأثير التكنولوجيا على هذا المجال.

ثمّ تضمّن البرنامج حلقات تعليمية وعروض حول مقاربة بيير فابر الرؤيوية وطريقة دمج التجارة الرقمية في أسلوب وسير العمل ضمن المجموعة، وديناميات الإعلانات الحالية، والتوجيهات الصحيحة للتخطيط الرقمي الفعّال، وتكتيكات وسائل التواصل الاجتماعي الناجحة، والممارسات المناسبة لتحسين نتائج وفوائد محركات البحث الإلكترونية. وهذا كلّه يشكّل المسار الجديد للتعامل مع مفهوم الجمال في العالم الرقميّ.