أهمية الفكاهة في مكان العمل
حياة زوجية
الفكاهة مهمّة جداً في مكان العمل لهذه الاسباب!
دلالات طريقة إمساك يد الشريك
حياة زوجية
اكتشفي حبّه لكِ من طريقة إمساكه ليدكِ!

نصائح ذهبية من نجمات هوليوود لعلاقة عاطفية ناجحة!

الأربعاء، 31 مايو 2017
نصائح نجمات هوليوود لعلاقة عاطفية ناجحة

من النادر أن تجدي علاقة عاطفية ناجحة ومستمرة في عالم هوليوود. فغالبية الأزواج المشاهير ينفصلون عن بعضهم البعض بعد سنوات من الزواج. لكن، يبقى بعض النجمات اللواتي نجحن في الحفاظ على زواجهن بالرغم من الشهرة ومتاعبها. فما هي أسرارهنّ ونصائحهن لعلاقة عاطفية ناجحة؟

علامات تكشف لكِ اذا كنتِ في علاقة عاطفية ناجحة

امضاء الوقت مع الشريك 

النجمة فيكتوريا بيكهام، زوجة لاعب كرة القدم الشهير دافيد بيكهام، تنصح بالاعتماد دائماً على إمضاء أطول وقت مع الشريك. وتشدّد على ضرورة توطيد العلاقة مع الزوج خصوصاً بعد انجاب الأطفال الذي يأخذون من الأم كامل وقتها. 

القبلات 

النجمة جوليا روبرتس، تختصر سرّ العلاقة الناجحة بالقبلات! فهي تنصحكِ بألا تتوقفي عن التعبير عن حبّكِ والاهتمام بشريككِ بكل الطرق الممكنة. بالنسبة لها فإن التقبيل هو أحد الطرق التعبيرية والحسية الضرورية في الحب. كما أنها تتعمّد ابعاد حياتها الشخصية عن الأضواء لأنّه ومن أجل الحفاظ على العلاقة بين الطرفين لا بدّ من أن تكون هناك حياة سرية خاصة بهما. 

الأنوثة والذكاء

النجمة سيلين ديون، وبالرغم من وفاة زوجها رينيه انجليل، إلا أنّها استطاعت أن تحافظ على علاقتها به متّقدة إلى آخر أيام حياته. سيلين تعتبر أنه لا توجد وصفة معينة، فالحب بالنسبة لها يتحسن للأفضل شيئاً فشيئاً بذكاء المرأة وأنوثتها. فقط بهذين العاملين يمكنكِ أن تطوري حبكِ دائماً للأفضل بطريقة تدريجية.

السرّية

سارة جيسيكا باركر تنصحك بألا تفشي أسرار علاقتكِ بزوجكِ أبداً، فهي تعمل على الحفاظ على أسرار علاقتها وحياتها اليومية مع زوجها سرية لتبقى سعيدة. وتنفي سارة أن يكون للمال أو الشهرة دور في نجاح الحب.

كيف تبدآن علاقة عاطفية ناجحة؟ 

الرومانسية

يُعتبر زواج النجم مايكل دوغلاس والنجمة كاثرين زيتا جونز من أنجح زيجات هوليوود. وبالرغم من فارق السن الذي يبلغ 25 عاماً بينهما، فقد استطاعا المحافظة على العلاقة. وخالفا توقعات المعجبين بأن تنتهي هذه الزيجة سريعاً. وبالنسبة لكاثرين، تنصح جميع الأزواج بالحفاظ على الرومانسية في علاقتهم. وتؤكد أن فارق السن لا يشكل مشكلة ما دام الزوجان متفاهمان ويحبان بعضهما.