صيحة اللون النيلي في الديكور المنزلي لصيف 2017
ديكور
ارتقي بديكور منزلك مع اللون النيلي الرائع!
اكسسوارات منزلية لرمضان
ديكور
زيّني منزلك بأروع أكسسوارات منزلية بوحي من شهر رمضان

ديكورات ظهر السرير المميزة ضرورية في غرفة نومك

الأحد، 11 يونيو 2017
نصائح لإختيار ديكور ظهر السرير

لكل غرفة نوم الديكور الذي يليق بها، ومن أجمل الديكورات التي تضفي حاسة أنيقة الى المكان نقدم لك في هذا المقال من موقع أنوثة نصائح لإختيار ديكور ظهر السرير، والذي يضفي لمسة خاصة ومميزة على غرفتك. فاليك اهم النصائح التي يجب ان تتبعيها لتحلي على ظهر سرير لافت بتصميمه.

تغيير طقم السرير... لغرفة أكثر نظافة وجمالاً

- إن كنت تحبين ظهر السرير الخشبي في غرفة نومك إعلمي أن هذا الديكور بحاجة لأن يكون متكاملاً مع ديكور الغرفة ككل من الرفوف الى الأبواب والنوافذ والأرضية فالديكورات الخشبية ضرورية لتكون مكمّلة لديكور غرفة نومك مع الظهر الخشبي للسرير. في هذه الحال يمكنك أن تختاري الظهر الخشبي المزركش باللون الذي يليق بغرفة نومك أو الظهر السرير الخشبي العادي الكلاسيكي وفق الستايل الذي تحبين.

- ظهر السرير المصنوع من القماش فكرة جديدة ومميزة في غرفة النوم ويمكنك أن تختاري من بين الأقمشة المتنوعة تلك التي تفضلين من حيث الألوان والموديلات الأنيقة مع إضافة الأزرار البارزة. من ناحية أخرى تستطيعين تزيين السرير بالقماش المنقوش أو المخطط أو المطبّع بصور مميزة. 

- في الغرفة التي تحمل الطابع التقليدي تستطيعين اختيار ظهر السرير المعدني بالألوان المتناسبة مع غرفتك من حيث الديكور ككل. قد تسعين الى تنسيق لونين فيه ما بين الذهبي والأسود مثلاً وسيمنح المكان رونقاً مميزاً.  

مفارش للسرير من وحي الصيف 

- من الجديد في ديكور السرير الظهر المتفنن من حيث الصنع وهو مميز وجميل يكمّل أناقة غرفتك بطريقة مميزة وبخاصة إن كنت تحبين اللون الأبيض الأحادي فيها وتكملينه من حيث المفارش والديكور الإضافي من أباجورات وصمديات مميزة.