إطلالات ستريت ستايل من مدونات الموضة العرب - أنوثة
موضة كل يوم
اطلالات ستريت ستايل عصرية بوحي من مدونات الموضة العرب!
أفكار لتنسيق القمصان المطبعة - أنوثة
موضة كل يوم
أفكار مميّزة لتنسّقي القمصان المطّبعة مع اطلالاتك!

هل ترغبين بارتداء ألوان النيون هذا الصيف؟ إليك هذه النصائح لتنسيقها!

الخميس، 25 يوليو 2019
نصائح لتنسيق ألوان النيو في صيف 2019 - أنوثة
تواجه نساء كثيرات بعض الصعوبة في تنسيق الالوان المتناغمة مع بعضها البعض، خصوصاً إن كانت ألوان النيون، التي تعتبر الأكثر صخباً وجراة من بين الصيحات التي تبرز على الساحة العالمية للموضة. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، يمكنك الاطلاع على أبرز نصائح لتنسيق ألوان النيون في صيف 2019. 
 
ما هي النصائح لتنسيق الوان النيون في هذا الصيف؟ 
 
- حدّدي أولاً مدى جراتك في اختيار هذه الالوان، إذ يمكنك اللجوء الى الازياء ذات لون النيون الموحد، حيث تنسقين السروال أو البلوزة بلون النيون مع قطعة اخرى من الالوان الكلاسيكية، وبهذه الطريقة تحصلين على اطلالة ناعمة وبسيطة غير صاخبة. 
 
 
- كما يمكنك ان تختاري القطعة الواحدة بالوان كلاسيكية ولكن تدخلها بعض الزينة بالوان النيون، او التقليمات والنقشات المختلفة بهذه الالوان، وتنسقيها مع السروال أو التنورة ذات الالوان الخفيفة والناعمة لتكون اطلالتك بسيطة وغير مبالغ فيها. وقد تختارين ايضاً البلايز بالترتر النيون البراق. 
 
 
- بالاضافة الى ان اطلالتك بالوان النيون يمكن أن تكون بارزة من خلال اختيار الفستان بلون موحد أو مع تقليمات بألوان مختلفة، تمزج بين الكلاسيكية والنيون، وبهذا الستايل تحصلين على اطلالة عصرية جريئة تتناسب مع حفلات الصيف الصاخبة. واحرصي على أن يكون الفستان ذات قصة واسعة لتبدو الوان النيون أكثر حيوية. 
 
 
- وإن كنت جريئة جداً في اختيار الالوان للأزياء في هذا الصيف، فقد تميلين الى انتقاء القطع المختلفة ذات الوان النيون المتنوعة، فتحرصين على انتقائها بشكل متقارب من بعضها البعض، مثل اختيار السروال الاصفر مع البلوزة الخضراء النيون أو البرتقالي مع الاخضر وغيرها. فتتمتعين حينها بإطلالة حيوية ومنعشة تلفت الانظار اليك بشكل كبير.