أفضل حسابات انستغرام للديكور – أنوثة
ديكور
هذه هي حسابات انستغرام الأفضل للديكور!
6 نصائح مهمة للعناية بالأثاث الجلدي!
ديكور
6 نصائح مهمة للعناية بالأثاث الجلدي!

كيف تنجحين بتنسيق النقوش في ديكور منزلك؟

الجمعة، 28 يونيو 2019
نصائح لتنسيق النقوش في الديكور - أنوثة

هل تميلين نحو إعتماد النقوش في ديكور منزلك إنّما تحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تسهّل عليك عملية تنسيقها؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنزوّدك بمجموعة من النصائح التي ستساعدك على تنسيق النقوش في ديكور منزلك بطريقة أنيقة وجذّابة، وندعوك للإطلاع عليا وتطبيقها.

كيف تستخدمين نقوش جلود الحيوانات في ديكور منزلك؟

1- احرصي في المرحلة الأولى على إختيار النقوش ذات الألوان المناسبة لديكور الغرفة التي تنوين تجديد ديكورها. وننصحك هنا بالإبتعاد تماماً عن النقشات بألوانها الداكنة الداكنة للغرف ذات المساحة الصغيرة، أمّا بالنسبة إلى الغرف الواسعة فيمكن إعتماد النقشات بألوانها المختلفة.

2- إذا كنت تنوين تنسيق نقشات مختلفة مع بعضها يمكنك إعتماد نقشات متنوعة إنّما ذات خلفية بيضاء ولون واحد أو ذات لونين متناسقين فقط.

3- لا تترددي في تنسيق النقشات الكبيرة إنّما ذات الألوان المحايدة أو الكلاسيكية التي يسهل إعتمادها في مختلف الديكورات دون أن تزعج النظر.

4- حاولي توزيع النقوش التي تختارينها بطريقة تتماشى مع مساحة الغرفة. ويستحسن إعتماد قطع محدودة من النقشات في الغرف الصغيرة، أمّا بالنسبة للغرف الواسعة فيمكن إستخدام كمية أكبر من النقوش التي يمكن أن تزيّن الأثاث، الأكسسوارات وحتّى الجدران.

5- يمكنك تنسيق النقوش المختلفة بألوانها الزاهية أو الصارخة شرط أن تكون هذه الألوان بدرجات وأشكال متناسقة أيضاً، ويستحسن تطبيق هذا النوع من الديكون في الغرف ذات المساحة الواسعة.

6- إذا كنت تميلين نحو إستخدام النقوش بطريقة ناعمة جداً في ديكور منزلك إكتفي بإختيار نقشة واحدة ذات ألوان مناسبة، وإعتمديها لقطعة أثاث معينة وملفتة أو لمجموعة من الوسادات بأحجامها المختلفة.