رجيم صحي للعروس
زفوها
كوني جاهزة ليوم زفافك عبر هذا الرجيم الصحي!
نصائح للعناية بقدمي العروس
زفوها
نصائح اساسية لتعتني بقدميك قبل يوم الزفاف

تنظيم شهر العسل... للإستمتاع به دون هموم!

الأحد، 06 ديسمبر 2015
نصائح لتنظيم شهر العسل

يعتبر شهر العسل الفترة التي لن ينساها العروسين أبداً، اذ يكون غنياً بالسعادة والرومانسية، والرحلات والمغامرات الممتعة. لكن لا يمكن الإستمتاع بشهر العسل دون التخطيط له وتحديد الوجهات الرومنسية. لذا سيساعدك موقع أنوثة في التحضير والتفكير بجميع التفاصيل التي ستجعل شهر العسل ناجحاً.

 

خطوات التخطيط

 

أولاً، يجب اختيار مكان تستمتعان فيه سوياً. وذلك من خلال التوصل إلى حلّ وسط، إذا كنتما تحبان أشياء مختلفة. حاولي إيجاد وجهة مناسبة تجدان فيها الإسترخاء، والكثير من الأنشطة المسلية.

 

في شهر عسلك... اختاري الرحلة البحرية

 

ثانياً، عالجي الأمور المالية مع زوجك، لتحديد الميزانيّة وكي لا تقعان بالديون حين تعودان. يمكنكما اختيار رحلة أقصر أو الإقامة في فندق أقلّ تكلفة.

 

ثالثاً، انتبهي إلى الطقس عند اختيار البلد. فلا يمكنكما الذهاب إلى الشاطىء في موسم الأمطار. قومي ببعض الأبحاث لمعرفة أفضل الأماكن التي يمكن الذهاب إليها في الوقت الذي ترغبان فيه بالسفر.

 

رابعاً، حضّري جميع أوراقكما من جواز السفر وتيكيت الطيران إلى المال بالعملة المحلية. إلى جانب الضرورات الطبيّة وشهادة الزواج. لا تنسي الكاميرا مع الشاحن، لأنّك بالتأكيد سترغبين في أن تتذكري هذه الإجازة للأبد.

 

أجمل 7 أماكن لقضاء شهر عسل مميّز!

 

خامساً، للتمتع بشهر عسلكما على الأصول، خذي أشياء رومنسية مثل زيت التدليك وسائل الفقاعات المعطّر.

 

أخيراً، من الجميل قضاء الكثير من الوقت خلال شهر العسل تتحدّثين مع زوجك عن الزفاف. لذا خذي معك بعض الصور الرقمية ليوم الزفاف لمساعدتكما على تذكر هذه الليلة.