اتيكيت العروس في حفل الزفاف
زفوها
هل تستعدين لحفل زفافك؟ اليك الاتيكيت الذي يجب ان تتبعيه
هكذا يشعر ضيوف الزفاف بحرارة ترحيبك بهم
زفوها
هكذا يشعر ضيوف الزفاف بحرارة ترحيبك بهم

نصائح مهمة لاختيار الساعة المناسبة للعروس

الثلاثاء، 24 مايو 2016
كيفية اختيار ساعة العروس

في وقت تبحث العروس عن بعض المجوهرات المناسبة لإطلالتها في يومها المنشود، تبحث عرائس أخرى على الساعة الملائمة لتزيين معصمها الأيسر بها، خصوصاً إن كانت من محبات هذا الأكسسوار الناعم. تعرفي مع انوثة على كيفية اختيار ساعة العروس في المقال التالي.

أرقى الخواتم للعروس يوم الزفاف!

أولاً، الاختيار الصحيح للساعة المناسبة للعروس يكون من خلال التركيز على الحجم المناسب للمعصم، حيث لا يكون كبيراً جداً ولا ضيقاً جداً، بل مناسب مع حجم المعصم. لذا من المهم أن تقوم العروس بتجربة الساعة في يدها قبل شرائها.

ثانياً، نسقي لون الساعة التي تريدين مع لون فستانك، فإن كان أبيض إختاري الساعة باللون الابيض، وفي حال كان عاجي اللون، فيمكنك اختيار الساعة باللون عينه.

ثالثاً، وعلى صعيد الألوان أيضاً، لا تنسي أن تنسقي ساعتك في يوم زفافك مع لون المجوهرات التي تنوين ارتداءها في يومك المميز. في هذا الشأن، إختاري الساعة الذهبية إن كنت قد اخترت ارتداء المجوهرات الذهبية. أما في حال كانت المجوهرات المختارة من الفضة، فعليك اختيار الساعة الفضية التي تتماشى مع هذه المجوهرات.

10 موديلات ساعات هي الانسب للعروس

رابعاً، طريقة أخرى يمكنك اللجوء اليها في هذا المجال، خصوصاً إن كان فستانك يعتمد على الزينة البارزة فيه، سواء أكانت بالشك أو التطريز أو الدانتيل أو اللؤلؤ وغيرها. في هذا الإطار، إختاري الساعة المزينة بالدنتيل او حبات اللؤلؤ أو تلك التي تتواجد على فستانك الأنيق.

خامساً، لإبراز جمال يديك أيضاً خصوصاً عند ارتداء الساعة، ما عليك سوى ان تبتعدي عن اختيار الساعة الجلدية لأنها غير ملائمة لإطلالة أنيقة ومبهرة في فستانك الأبيض.