!بالفيديو… الشعيبي تنقذ ابنتها من الموت في آخر لحظة
يوميات المشاهير
!بالفيديو... الشعيبي تنقذ ابنتها من الموت في آخر لحظة
حرب تصريحات بين مي حلمي وطليقها… هل حقاً تعرّضت للخيانة؟
يوميات المشاهير
حرب تصريحات بين مي حلمي وطليقها... هل حقاً تعرّضت للخي...

نقل الفنان المصري محمد منير إلى المستشفى... ما هي حالته الصحية؟

الإثنين، 21 ديسمبر 2020
<span>وعكة محمد منير الصحية – أنوثة</span>

أصيب الفنان المصري محمد منير بوعكة صحية، منذ يومين، استدعت نقله إلى المستشفى فوراً، أجرى خلالها بعض الفحوصات وعاد بعدها الى منزله.

منير بصحة جيدة

كشفت نقابة المهن الموسيقية في بيان، تفاصيل عن حالته الصحية، مشيرة الى ان منير بصحة جيدة ويتواجد حالياً في منزله وليس في المستشفى، بعد أن قام بإجراء بعض الفحوص الطبية. وأوضحت أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين تواصل مع منير، واطمأن عليه وعلى حالته. وكشفت أن الأمر لا يزيد عن حالة إجهاد بدني بسبب الجهد الكبير الذي بذله في تحضيرات ألبومه الجديد وأوصاه الأطباء بالراحة فقط فعاد علي الفور بمجرد الانتهاء من الفحوصات الطبية اللازمة.

أول صورة للفنان المصري

نشر الفنان محمد أسامة على انستقرام صورة تجمعه بمحمد منير وأبطال "مسرح مصر"، وعلق عليها ان منير بصحة جيدة وبإنتظار إضصدار البومه الجديد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss)

وكان محمد منير، قد كشف تفاصيل وضعه الصحي خلال حفل "أونلاين" في مايو الماض، موضحا أنه يحيي الحفل وهو مريض ولا يسير إلا على "عكاز"، وأوضح منير وقتها أنه أجرى جراحة دقيقة في العظام، وتحديدا في مفصل الحوض، واصفا الأزمة التي تعرض لها بـ"العنيفة".

ادخلي معنا الى عالم محمد منير

على الصعيد الفني، من المرتقب أن يتم طرح ألبوم منير الجديد الاسبوع المقبل، حيث يعمل حالياً على وضع اللمسات النهائية لألبومه "باب الجمال".