مسلسل شطرنج
سينما ومسلسلات
مسلسل شطرنج... مزيج من الإثارة والتشويق
برواس حسين وزوجها
يوميات المشاهير
برواس حسين وزوجها كوران... ثنائي متألق

ادخلي معنا الى عالم محمد منير

الثلاثاء، 05 يناير 2016
محمد منير

محمد منير من الفنانين الذين يتركون بصمة مميزة أينما حلوا بالطريقة التي يؤدي فيها أغانيه مع مواضيعها المتعددة، لذلك أردنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أن نعرفك على محمد منير عن كثب.

 

بالصور... تعرفي إلى زوجات نجوم مصر

 

لمحة عن حياته

 

محمد منير هو مغني مصري مشهور بموسيقاه التي يخلط فيها الجاز مع النوبي الى جانب كلمات أغانيه العميقة وقد أضاف الى كل ذلك مظهراً بعيداً عن التقاليد التي كان يتبعها المطربون ابتداءً من مظهره وطريقة لبسه وصولاً الى طريقة إمساكه بالميكروفون وحركاته أثناء الغناء. الى جانب ذلك لمحمد منير هوايات أخرى الى جانب الغناء فهو ممثل ويعزف على الدف.

 

محمد منير هو إسم مركب وليس إسمه الكامل بل اسمه الكامل هو محمد منير أبا زيد جبريل متولي وهو من قرية تدعى منشية النوبة في أسوان. قضى منير صباه في أسوان قبيل انتقاله الى القاهرة مع عائلته بعد غرق القرى بالمياه التي تأت منم السد العالي.

 

حياته الفنية

 

تخرج محمد منير من قسم الفوتوغرافيا والتلفزيون من كلية الفنون التطبيقية في جامعة حلوان وقد دربه محمد منير على أداء ألحانه وألحان غيره من الألحان النوبية وبدأت حياته الاحترافية الحقيقية بانضمام هاني شنودة الى مجموعته، وقد فاز محمد منير بجائزة أفضل مطرب في مسابقة MEMA عام 2008. أطلق عليه لقب الملك نظراً لتمثيله في مسرحية الملك وإصداره لألبوم يحمل إسمها أيضاً، الى جانب لقب صوت مصر وابن النيل ومطرب الثورة وبوب مارلي الشرق.

 

هل تحافظ النجمات المصريات على جمالهن دون مكياج؟

 

من أعماله

 

شوكولاته، بريء، افتح قلبك، ممكن، الفرحة، من أول لمسة، في عشق البنات، أحمر شفايف، حواديث، طعم البيوت، رباعيات في الحب، يا أهل العرب والطرب، اللية يا سمرة.