خمس نصائح مهمّة للعناية بالشعر الرقيق!
اطلالة ومكياج
خمس نصائح مهمّة للعناية بالشعر الرقيق!
بالصور… اختاري أجمل مكياجات لعيد الحبّ!
اطلالة ومكياج
بالصور... اختاري أجمل مكياجات لعيد الحبّ!

4 أفكار هدايا مثالية لعيد الحبّ!

الإثنين، 12 فبراير 2024
4 أفكار هدايا مثالية لعيد الحبّ!

اذا كنتم لم تختاروا بعد هدية مناسبة لعيد الحبّ، تابعونا في الموضوع التالي حيث نكشف لكم عن 4 أفكار هدايا مثالية تقدّمونها وتكونوا متأكدين من روعتها.

1- مجموعة متكاملة من L’Oréal Paris للعناية بالبشرة

انّ مجموعة Hyaluron Expert معروفة بفعاليتها العالية من ناحية ترطيب البشرة وتوفير المرونة له. لذا في العيد الحبّ، يمكنكم تقديم المجموعة كاملة من السيروم الى كريم النهار وصولاً الى كريم الليل والسيروم المخصّص لمنطقة العيون. ومع المجموعة، ستحصلون مجاناً على حقيبة صغيرة مزيّنة بالقلوب الحمراء من علامة L’Oréal Paris.

2- مجموعة مكياج من Maybelline New York

المستحضرات الأساسية بالنسبة للمرأة من ناحية مكياجها هي الكونسيلر، الفاونديشن والماسكارا. لذا يمكن الحصول عليهم كلّهم مع خصم الآن عبر لوليا كلوزيت، حيث تضمّ المجموعة فاونديشن Fit Me، كونسيلر Instant Age Rewind Eraser وماسكارا Sky High.

3- مجموعة مكياج الشفاه من Bassam Fattouh

بسّام فتوح من أشهر خبراء المكياج في لبنان، والمستحضرات التي تحمل اسمه ذات نوعية رائدة جداً. لذا من الأفكار المميّزة لعيد الحبّ تقديم مجموعة مكياج الشفاه التي تجمع ما بين أحمر الشفاه وقلم التحديد بلون متناسق ومتكامل. فمثل هذه المجموعة تُعتبر أساسية في يوميات كلّ امرأة.

4- عطر La Nuit Trésor Intense

العطور من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها على الاطلاق في عيد الحبّ. ومن لوليا كلوزيت، اخترنا عطر La Nuit Trésor Intense من علامة Lancôme التي تأتي بافتتاحية العطر الورديّ الدمشقيّ، فيما قلب العطر يفحّ برائحة الكرز الحامض. وتتكوّن قاعدة العطر من حليب الفانيليا، فانيليا مدغشقر والخشب.