طريقة التعامل مع تجاهل الزوج
حياة زوجية
هكذا تلفتين نظر زوجك لك
امور لا يجب التوقف عن فعلها في العلاقة الزوجية
حياة زوجية
لعلاقة زوجية ناجحة... لا تتوقفي عن فعل هذه الأمور

هذه الاشياء يكرهها الرجل في اطلالة المرأة فابتعدي عنها

السبت، 27 أغسطس 2016
اشياء يكرهها الرجل في اطلالة المرأة

هناك الكثير من الأشياء التي يكرهها الرجل في إطلالة المرأة ومن واجبك تفاديها ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنسلط لك الضوء على اشياء يكرهها الرجل في اطلالة المرأة لتبتعدي عنها.

هذه هي الملابس النسائية التي يكرهها الرجال

من ناحية الشعر

يفضل أغلب الرجال لون الشعر الموحد من دون أي خصلات ملونة فحاولي ان تبتعدي كثيراً عن الخصلات الملونة القوية في شعرك والتي توحي بغطلالة غير مرتبة، هذا الأمر قد تظنينه يجسد تسيحة مثيرة إلا أن الكثير من الرجال يعتبرون الأمر إهمالاً وسوء ترتيب.

العينين

بما يتعلق بالعينين قد تعتقدين أن الرموش المزيفة هي الطريقة السهلة لإبراز العيون ولكن إن لم تكوني خبيرة في استخدامها تخلي عنها على الفور لأن الرموش المزيفة التي تكون مركبة بشكل غير دقيق تشوه جمال وجهك. من ناحية أخرى قد ينزعج الرجل من العدسات اللاصقة التي تستخدمها الكثير من النساء لأنها تبرز العين وشكلها بطريقة مزعجة بل يفضلان العيون الطبيعية للمرأة. الى جانب ذلك لا تحسبي أن الرجل يحب الحواجب العريضة التي تظهر بها الممثلات الشهيرات لأنها قد تغطي عينيك وهي بحاجة الى الكثير من الاهتمام فتجنبيها.

ما هي الألبسة التي يعشق الرجل رؤيتها عليك؟

أحمر الشفاه

لا يحبذ الكثير من الرجال لون أحمر الشفاه القوي لأنه يزيد من اصفرار الأسنان كما وأنه يبرز عيوب البشرة وهذا الأمر يكرهه معم الرجال.

الأظافر المزيفة

ابتعدي عن الاظافر المزيفة الطويلة والمزخرفة لأن الكثير من الرجال ينفرون منها ويفضلون الطبيعية بينها حتى ولو كانت قصيرة جداً فحافظي على طبيعتك.