تأثير صوت المراة على زوجها
حياة زوجية
كيف يتأثر الرجل بصوت زوجته؟
اشياء يكرهها الرجل في اطلالة المرأة
حياة زوجية
هذه الاشياء يكرهها الرجل في اطلالة المرأة فابتعدي عنها

هكذا تلفتين نظر زوجك لك

السبت، 27 أغسطس 2016
طريقة التعامل مع تجاهل الزوج

قد تكو مشكلة تجاهل الزوج لزوجته واحدة من اكثر الأمور التي تشتكي منها العديد من السيدات، وعلى الرغم من ان هذا الأمر يعود في كثير من الاحيان الى هموم الحياة اليومية التي تكون ملقاة على عاتق الرجل الا انه يجب على المرأة ان تعرف كيف يمكنها التصرف مع زوجها لاعادة لفت انتباهه لها. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة بعض النصائح لتعرفي طريقة التعامل مع تجاهل الزوج.

 

لماذا يتجاهل الرجل المرأة؟

 

طريقة التعامل مع تجاهل الزوج

 

على الرغم من الشكوى الدائمة من تجاهل الزوج لزوجته، على عكس ما كان يحدث في فترة التعارف والخطوبة، الا انه يقع على عاتقها الكثير من الأمور التي يجب أن تقوم بها لاعادة تقويم مسار العلاقة ولفت النتباه الرجل مرة جديدة.

ومن هنا ينصح اطباء علم النفس المرأة دوماً بتقدير عمل الرجل ودعمه في كل ما يقوم به، هذا اضافة الى ضرورة ان تشرح له عن مدى سعادتها بلحظات الاهتمام التي يبديها لها مع التركيز على ما تريده منه بالتحديد ان لناحية زيادة الاهتمام أو اي شيء آخر لكن مع ضرورة الانتباه الى الطريقة بحيث يجب أن تكون الطلبات بطريقة الإمتنان لإهتمامه.

 

هل تعانين من إهمال زوجك؟ اليكِ الحلّ!

 

كما يجب على المرأة ان تجد  أموراً اخرى تبحث عنها بعيداً عن اللوم والشكوى، حيث يجب عليها العمل على الهاء نفسها عن التفكير بزوجها، والعمل على التجدد والابداع في حياتها أو حتى في مظهرها الخارجي ما قد يؤدي الى اعادة لفت انتباه الزوج لها ومن هنا ينصح علماء النفس المرأة بالتجدد الدائم وأن تكون مرحة دوماً وخفيفة الظل بثقة في نفسها وبما تمتلكيه فى قلب رجلها.