مواضيع يجب التحدث فيها مع الزوج يومياً
حياة زوجية
4 مواضيع من الواجب التحدث بها مع زوجك يومياً
اتيكيت التصرف خلال شهر رمضان
حياة زوجية
كيف تتصرفين بلباقة خلال شهر رمضان؟

هذه الامور تقلق منها المرأة ولا يبالي بها الرجل

الإثنين، 13 يونيو 2016
امور تقلق منها المرأة ولا يبالي بها الرجل

هناك بعض الأمور التي تشغل بال المرأة ولكن لا يبالي بها الرجل بتاتاً وقد تكونين تفكرين بالبعض منها فتعرفي اليها اليوم معنا من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

هذه الاسرار تخفيها المرأة عن الرجل

 

علامات التمدد في الجسم والسيلوليت

 

قد تقرر المرأة في بعض الأحيان عدم ارتداء انواع وأشكال من الملابس بسبب علامات التمدد التي تظهر على جسمها الى جانب السيلوليت. هي بذلك تحرم نفسه من هذه الملابس خوفاً من أن يلاحظ زوجها تغيرات جسدها في أعمارها المختلفة. من هنا يجب أن تعلم المرأة أن هذا الأمر لا يهم الرجل ولا يجب ان ترهق المرأة نفسها لتعالج هذه العيوب في جلدها بل يجب عليها أن تعزز ثقتها بنفسها وتركز على نقاط قوتها.

 

ترهل الثدي

 

يشكل الثدي بالطبع جزءًا مهماً من أنوثة المرأة ولكن بعد الحمل والرضاعة تترهل عضلات الثدي ولكن هذا الأمر لا يبالي به الرجل خلال ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته لأنها تجذبه كيفما كانت فالحب أساسي أيضاً في العلاقة بينهما وهو يحبها بشكلها مهما تغيّر وتبدّل ولكن عليها أن تظهر دائماً بأنها مرتاحة وواثقة بنفسها.

 

إزالة شعر الجسم

 

من الامور التي تقلق المرأة قبل ممارسة العلاقة الحميمة نذكر إزالة شعر الجلد وجعل ملمس الجلد كملمس جسم الأطفال إلا أن هذا الأمر من الصعب أن يتحقق دائماً فلا تهلعي لأن زوجك لن يهتم بتواجد بعض الشعيرات في مناطق معينة من الجسم بل يهتم بأن تبادليه الحب والمشاعر في العلاقة.

 

ما هي الامور التي تحتاجها المرأة في العلاقة الزوجية؟

 

تصفيف الشعر

 

ترغب المرأة في بعض الأحيان بتصفيف شعرها قبل قضاء ليلة رومنسية مع زوجها ولكن اعلمي أن زوجك يفضل الملامح الطبيعية التي تحملينها من شعر وبشرة.