تصرفات الرجل المعجب
حياة زوجية
كيف تعلمين أنه معجب بك؟
رسائل عيد الفطر
حياة زوجية
حمّلي رسائل عيد الفطر أطيب التمنيات القلبية

هكذا تتجنبين أن يخونك زوجك

الأحد، 03 يوليو 2016
كيفية تجنب خيانة الزوج

تملك كل امرأة خوفاً في قرارة نفسها من إمكانية خيانة الزوج لها، هذا الأمر صعباً عليها وليس من السهل أن تمر به، ولكن ماذا لو قامت المرأة بأمور مهمة تتجنب من خلالها خيانة الزوج؟ اليك اليوم نقدم من خلال هذا المقال من أنوثة كيفية تجنب خيانة الزوج.

ما هي أهم الأسباب التي تدفع الشريك للتفكير بغيرك؟

جعل الحياة الزوجية اكثر إثارة

من المهم ألا تدعي اليأس أو الاحباط يدخل حياتكما الزوجية لأن هذا الأمر سيخلق روتيناً في العلاقة وسيجعل الحياة بينكما صعبة ودائمة المشاكل مما قد يدفع الزوج للخيانة. أدخلي الإثارة الى حياتكما عن طريق إضافة النشاطات التي تجمعكما وعدم الإنشغال عن الآخر بالعمل أو أمور أخرى أو حتى الأولاد لوقت طويل لأن هذا الأمر أيضاً يدمر العلاقة.

إجعلي زوجك من أولوياتك

من المهم أن تجعلي زوجك من أولوياتك وأن توليه اهتمامات معينة هو بحاجة اليها. لا تفضلي أي شيء عليه وفي أوقات فراغه حاوله أن تقضي الوقت الكامل معه لكي يعلم أنك لا زلت تهتمين به كما في السابق وتحبينه وتولينه المقام الأول.

من هذه العلامات تتأكدين بأن زوجك وفي لك

اهتمي دائما بنفسك

لا تفكري أن الزواج هو تهاية الطريق وأن زوجك لا يهمه أن يراك مرتبة وأنيقة طوال الوقت لذلك ولتجنب خيانته أن اختياره لأخرى حسني دائماً في مظهرك ورتبي شعرك وبدلي ثياب المنزل قبيل وصوله وتعطري من أجله وفاجئيه بأمور جديدة تفرحه، من هنا يكون وفياً لك ومهتماً بك على الدوام.