حرق الدهون بسرعة
انقاص الوزن
اتبعي هذه الخطوات لحرق الدهون بسرعة
الميرمية للتنحيف
انقاص الوزن
حاربي الدهون العنيدة بالميرمية

هكذا تتخلصين من الخطوط الحمراء في الجسم

الخميس، 23 يونيو 2016
الخطوط الحمراء في الجسم

إن كنت منزعجة من وجود الخطوط الحمراء في الجسم الأمر بات سهلاً اليوم مع الوصفات الطبيعية للتخلص منها، لذلك نقدم لك اليوم من انوثة كيفية التخلص من الخطوط الحمراء في الجسم.

 

طرق إزالة الخطوط حول الفم مع التقدم ​​في العمر

 

أسباب ظهور الخطوط الحمراء في الجسم

 

تظهر الخطوط الحمراء في الجسم بفعل زيادة الوزن السريعة أو فقدانه أو بسبب الحمل وذلك نتيجة كبر حجم الرحم فيزيد أكثر من حجم البطن ويؤدي الى زيادة الضغط على الطبقات الخارجية للجلد قتتشقق وتظهر بها الخطوط الحمراء في أشهر الحمل الأخيرة لذلك تنصح الحوامل بوضع كريمات مرطبة لحماية الجلد. مع بداية سن المراهقة وتغير الهرمونات في تلك الفترة تظهر خطوط رفيعة على الظهر لذلك من الضروري وضع كريمات مرطبة بشكل دوري على تلك المناطق. من الأسباب الأخري للخطوط الحمراء في الجسم نذكر ممارسة التمرينات الرياضية العنيفة التي تمزق أو تشقق طبقات الجلد الخارجية.

 

حقائق يجب ان تعرفيها عن الخطوط البيضاء في الجسم

 

بعض الوصفات للتخلص من الخطوط الحمراء في الجسم

 

يمكنك الى جانب الكريمات التي قد تستخدمينها أن تستعملي عصير البطاطس الذي يحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تعزز نمو خلايا الجلد وترممها. ما عليك سوى تقطيع البطاطس الى شرائح متوسطة الحجم وفرك المنطقة حيث الخطوط الحمراء بلطف لبضع دقائق وتنتظري حتى يجف العصير ومن ثم تغسلينه بالماء. من ناحية أخرى يمكنك استخدام زيت الزيتون الذي يحتوي على الكثير من المغذيات الطبيعية ومضادات الأكسدة التي تساعد على تحسين المشاكل الجلدية المختلفة بما في ذلك الخطوط الحمراء في الجسم. دلكي المنطقة المصابة بزيت الزيتون مما سيؤدي الى تحسين الدورة الدموية فيقلل من الخطوط الحمراء. اتركي الزيت في المنطقة لمدة نصف ساعة ليمتص الجلد الفيتامينات منه.