الخطوط الحمراء في الجسم
اطلالة ومكياج
هكذا تتخلصين من الخطوط الحمراء في الجسم
علاج فقر الدم في اسبوع
صحتك
علاج فقر الدم في اسبوع... لاستعادة النشاط والحيوية

حاربي الدهون العنيدة بالميرمية

الجمعة، 24 يونيو 2016
الميرمية للتنحيف

ان التخلص من الدهون المستعصية تكون دائماً من الاهداف الرئيسية للكثير من السيدات، اللواتي يلجأن دوماً الى أسرع وأسهل الطرق للحصول على قوام ممشوق. ولذلك نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة الحل الأمثل لهذه المشكلة وهي الميرمية للتنحيف. فلمن لا يعرف الميرمية عشبة مزهرة تختلف تسميتها أحياناً بين الميرمية والمرمرية أيضاً، ولديها فوائد عديدة على صحة الانسان، فكيف يمكن استخدام الميرمية للتنحيف؟ الجواب في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

الميرمية... العشبة المثالية للحامل!

 

الميرمية للتنحيف

 

ان تناول نبتة الميرمية بانتظام، ولا سيما على شكل زيت أو حتى شاي ساخن، يساعد على تقليل وتخفيف الوزن؛ لأنها تحتوي على مجموعة مواد تساعد على ذلك ومنها مادة السمسمين، التي تعمل على زيادة نسبة الدهون المحروقة في الجسم؛ وكمية الأحماض الأمينية التي تحتاجها أنجسة وعضلات الجسم، من خلال التقليل من استهلاكها في إنتاج الطاقة وحرق أكبر كمية من الدهون، وتحديداً عندما يكون الجسم بحاجة للمزيد من السعرات الحرارية.

 

كما وان الميرمية تحتوي على مجموعة من الأحماض الدهنية وتحديداً غير المشبعة التي تساعد على التخسيس من الوزن، من خلال إعطائها الشخص شعوراً بالشبع وبالتالي التقليل من كمّيّة الأطعمة المتناولة.

 

الا ان فوائد الميرمية على الجسم تتخطى فقط إذابة الدهون العنيدة من خلال تسريع معدّل الأيض ونسبة لتصل الى حد الحماية من مرض السرطان وتطال فاعليتها ايضاً الحلق، اللوزتين، والجهاز الهضمي حيث يسهّل منقوع المرامية عسر الهضم، ما يخلّصكِ من الغازات المزعجة والنفخة كي تتنعّمي ببطن ممسوح أيضاً.

 

أعشاب سحرية لإنقاص الوزن في أيام!

 

طريقة تحضير الميرمية

 

ان تحضير مشروب الميرمية ليس بالأمر الصعب  اذ يكفي نقعملعقة كبيرة من نبات الميرمية في كوب من الماءالساخن المغلي وتركه نحو 15 دقيقة. وبعد تصفيتها تصبح جاهزة للشرب، ولكن يجب الانتباه في هذا الاطار الى ضرورة عدم اضافة اي نوع من المحليات لكي لا تفقد فعاليتها، وان تؤخذ هذه الوصفة يومياً عند المساء، بدل وجبة العشاء لتحصلي على النتائج المرجوة في اقل وقت ممكن.