اهمية المجاملات بين الشريكين
حياة زوجية
لعلاقة ناجحة... لا تتخلوا ابداً عن المجاملات!
مبادرات بسيطة لتقدير الزوج
حياة زوجية
طبقي هذه المبادرات البسيطة لتقدير الزوج

هكذا تحتوين عصبية زوجك في علاقتكما

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016
كيفية احتواء المرأة لعصبية الزوج

لكل شخص طباعه التي تختلف عن الآخر والأمور بين الزوجين ليست دائماً هادئة ومتينة بل هناك مكان للغضب لذلك اليوم من خلال هذا لمقال من موقع أنوثة سنقدم لك كيفية احتواء المرأة لعصبية الزوج بشكل فعال وسهل.

ما هو الحل للعصبية الزائدة؟

- عندما تكون المرأة مخطئة كمثل تأخرها في تنفيذ بعض الأمور المنزلية كمثل انشغالها على الهاتف أو مع إحدى صديقاتها، عليها ان تنادي زوجها بأحب الأسماء الى قلبه وتقدم له الاعتذار عن التأخير وعليها أن تحتمل ما قد يقوله لها لأنها في هذه الحالة ستساعده على تفريغ جزء من غضبه.

- بحال تحددث الزوج الى زوجته وهو غاضب لا يجب عليها أن تقاطعه بل عليها أن تؤديه ببعض كلمات كمعك حق ومن ثم بعد أن تهدأ فورة غضبه على المرأة أن تشرح له أن أخذ الأمور بعصبية وذلك لأنه مرهق وأما الأمر فهو عبارة عن مشكلة بسيطة ويجب حلها بالعقل أفضل من حلها بعصبية فسيعتذر الزوج حينها عما بدر منه.

- في حين تهيمن العصبية في المنزل على المرأة أن تحاول ألا تخفي البسمة عن وجهها وهذا الأمر يكون كرسالة منها لوقف المشاحنات والمشاكل في المنزل وإنهاء المخاصمات.

- عندما تبدأ المشكلة لا يجب على المرأة أن تذكر الرجل بمشاكل سابقة ستزيده عصبية بل عليها ألا تستفزه.

هل أنت عصبيّة؟... إكتشفي ذلك بنفسك

- من الضروري ان تفهم المرأة أن غضب الرجل لا يدل على فتور الحب بينها وبينه ولو غضب منها عليها أن تسعى للصلح فهكذا يكون احتواء المرأة لعصبية الزوج، ولا يجب عليها أن تنام وهو غاضب بل عليها أن تحدثه بحب لنسيان الأمر الذي مر بهما.