امور تفقد المرأة جاذبيتها
حياة زوجية
متى تفقد المرأة جاذبيتها؟
 اخت زوجي
حياة زوجية
كيف تتعاملين مع أخت زوجك؟

هكذا تقنعين امك إن كانت رافضة زواجك

الجمعة، 19 فبراير 2016
امي ترفض زواجي

إن كانت والدتك تعارض زواجك هناك بعذ الخطوات التي يمكنك أن تستمديها من هذه النصائح من أنوثة لكي تجعلي والدتك تقتنع بالأمر وتقبل بزواجك بالشخص الذي تحبينه.

 

كيف تتعاملين مع غيرة حماتك؟

 

أخبري أمك انك تحبينه

 

إن كانت أمك ترفض زواجك عليك وكخطوة اولى أن تخبريها كم تحبين هذا الشخص وأن تؤكدي لها أن أقوالها لن تغير مشاعرك تجاهه وانك ستتخذين القرار المناسب لك وستكملين حياتك معه.

 

اجعليها تتأكد من حبك لها

 

أخبري أمك أنتك تحبينها وأن زواجك لن يبعدك عنها ولن يجعلك تنسينها، إن شرحت لك أن هذا هو سبب خوفها فبرهني لها أن علاقتك بها متينة وأن حياتك الجديدة لن تسرقك منها بل أنت فقط تحاولين أن تطلبي منها أن تقبل بحبيبك.

 

حافظي على هدوئك

 

حاولي أن تحافظي دائماً على هدوئك ولا تصرخي أبداً في وجه أمك لأن هذا الأمر سيزيدها عناداً وسيظهر لها أنك امرأة غير ناضجة، لذلك حاولي أن تبقي هادئة وتحلي معها المشكلة بالتفاهم والحوار. من هنا تظهرين لوالدتك أنك راشدة وبإمكانك اتخاذ القرار الذي تريدينه من دون ان تندمي عليه لاحقاً.

 

حالة خوفها

 

تفهمي حالة الخوف التي تعيشها والدتك لأنها لا تريد أن ياخذك منها حبيبك وحاولي دائماً طمأنتها أنك بجانبها.

 

اصبري وجدي من يدعمك

 

الوقت كفيل بحلحلة الأمور لذلك كوني صبورة فستعتاد والدتك على هذا الامر والمهم ان تجدي من يدعمك ويقف الى جانبك حين تتحدثين الى والدتك لأن وجود دعم الآخرين مهم واختاري شخصاً تقين به من الأصدقاء او العائلة.

 

4 اسباب يمكن ان تدفعك الى رفض العريس

 

قربي حبيبك من أهلك

 

استغنمي كل فرصة تتاح امامك لكي يجلس حبيبك فيها مع أهلك ويحادثهم فيدوا أنهم محط ثقة وبإمكانه تحمل مسؤوليتك ويقدم لك الحب الذي تنتظرينه.