طرق التفاوض مع الحبيب
حياة زوجية
هكذا يكون التفاوض مع الحبيب
امي ترفض زواجي
حياة زوجية
هكذا تقنعين امك إن كانت رافضة زواجك

متى تفقد المرأة جاذبيتها؟

الخميس، 18 فبراير 2016
امور تفقد المرأة جاذبيتها

تخسر المرأة في الكثير من الأحيان جاذبيتها الملفتة في نظر الرجل، خصوصاً في حالات محددة قد تقع فيها المرأة سهواً ومن دون انتباه. أمور تفقد المرأة جاذبيتها... نطلع عليها في هذا المقال الذي يضعه موقع أنوثة بين يديك.

 

لجاذبية أكبر بعيون زوجك إتبعي هذه النصائح!

 

المبالغة في التجميل

 

إن كانت المرأة من اللواتي يبالغن في التجميل وارتداء الحلي الكبيرة جداً وبشكل كثيف، فذلك يقلل من جاذبيتها لدى الرجل، خصوصاً وأن الرجال يميلون إلى المراة التي تبرز انوثتها بشكل لطيف وناعم. كما أن اختيار الألوان بشكل منسق يساعد على زيادة الجاذبية لدى المراة. لذا أحسني انتقاء ألوان ملابسك ومكياجك.

 

الرموش الملتصقة

 

نعم كل الرجال يحبون المراة التي تجيد العناية بشكلها وتهتم بإطلالتها بشكل دائم، كما انهم يحبون المراة التي تتقن تطبيق المكياج الملائم لها، والذي يحافظ على جمالها الطبيعي. والخطأ الذي تقع به المراة عند وضع المكياج والذي يفقدها جاذبيتها هي الرموش الملتصقة بفعل الماسكارا الكثيفة أو الاستعانة بالرموش المصطنعة وتطبيقها بشكل غير صحيح.

 

تسريحة الشعر

 

يلعب الشعر دوراً مهماً على صعيد اضفاء الجاذبية إلى إطلالة المرأة، وكلما كان الشعر نظيفاً ومسرحاً بشكل جميل وناعم من دون المبالغة في وضع أدوات التزيين، كلما ازدادت جاذبية المرأة لدى الرجل. لذا حذار اهمال شعرك، ولا تنسي أن الشعر هو تاج المرأة.

 

 

الأسنان الصفراء والنفس الكريه

 

هذه الأمور تزعج الرجل بشكل كبير، ويبررها على أنها امرأة لا تعتني بنظافتها الشخصية الأمر الذي يفقدها الكثير من جاذبيتها. لذا اعتني جيداً بصحة أسنانك واللثة كي تحافظي على ابتسامتك الساحرة والجميلة.

 

كيف ينجذب الرجل للمرأة؟

 

الصوت المرتفع

 

المراة صاحبة الصوت المرتفع وخصوصاً في الأماكن العامة، ينفر منها الرجل وتفقد بالتالي قسماً كبيراً من جاذبيتها في نظره. الصوت الناعم والخافت هو أبرز ما يدل على نعومة المراة ورقيها، أما الصوت العالي فهو أحد الأسباب لابتعاد الرجل عنها.