5  طرق لتكون افضل رجل لها
حياة زوجية
5 طرق لتكون أفضل رجل لها
طريقة تقبل عيوب زوجك
حياة زوجية
اكتشفي افضل طرق لتقبل عيوب زوجك

ما لا يعرفه الرجل عن المرأة

الجمعة، 07 أغسطس 2015
ما لا يعرفه الرجل عن المرأة

ليست المرأة ذلك الكائن الهادئ والناعم كما يعرف الرجل، بل تخفي في داخلها الكثير مما لا يعرفه يتهمها فقط بالنكد والغم لكنه لا يعرف عنها نواح إيجاية كثيرة ولا يدرك كيفية التصرف معها. نكشف لك في مقال اليوم من أنوثة ما لا يعرفه الرجل عن المرأة، لا تفوّتي هذه الفرصة بل تابعينا في التالي لمعرفة كل التفاصيل وأطلعي شريكك عليها.

 

حدسها قويّ

 

تتبع المرأة بطبعها حدسها الذي عادة ما يكون صحيحًا، لذلك على الرجل أن يكون حكيماً، وألا يحاول أن يخفي عنها شيئاً، بل أن يخبرها بكل ما يحدث معه، حتى لا تكتشف لاحقاُ أمراً ما يزعجها فتتوتر العلاقة بينهما، وعندها ستكتشف أنك يكذب عليها، وستجعل حياته جحيمًا.

 

تحبّ المفاجآت

 

على الرجل أن يعلم أن جميع النساء، على اختلاف مستوياتهن وأعمارهن يعشقن المفاجآت، مهما أظهرن غير ذلك أو أبدين عدم اهتمامهن بالأمر، فبالنسبة للرجل قد تكون هذه الأمور تافهة أو عديمة القيمة، إلا أنها تعني الكثير بالنسبة للمرأة وإهمالها من قبل الرجل قد يوتّر العلاقة.

 

ما الذي يخفيه زوجك عنك؟

 

تريد أن تكون محميّة من الرجل

 

تظهر كثيرات من النساء ميلاً تجاه تحمّل المسؤولية، أو سعياً دائماً لأن تكون قويّة ومساوية للرجل في الكثير من الأمور والتفاصيل ومجالات الحياة، ومع ذلك فإن ما لا يعرفه كثيرون من الرجال عن المرأة، أنها ترغب دائماً في أن تكون محميّة من قبل الرجل، فالمرأة لا تحب أن تلعب كلا الدورين، طالما أن هناك رجلاً فى حياتها.

 

 

تحتاج إلى الخصوصية

 

خصوصية المرأة تُعدّ من الأمور المهمة التي تحتاجها وتسعى إلى تحقيقها بقوة فى حياتها الشخصية، ولهذا فإن على حبيبها أو زوجها أن يتفهم ذلك، وأن يمنحها بعض الوقت لتقضيه بمفردها ودون حضوره، مع عدم التعامل مع هذا الأمر بشكل حساس، أو الشعور بالإهانة.

 

تحتاج إلى الإهتمام

 

لا تمانع المرأة إعطاء الرجل بعض الوقت كي يخرج فيه مع أصدقائه، ويستمتع معهم بوقته، لكن ينبغي عليه ألا يتركها تشعر وكأن أصدقاءه أكثر أهمية منها، ففي هذا الوقت فقط ستنقلب الطاولة عليه في الحال، فتصبح جميع تصرفاته أمورًا مزعجة بالنسبة لها، حتى وإن كانت عادية. ولذلك على الرجل الإنتباه لما يضايقها والاتصال بها من وقت إلى آخر، أو حتى إرسال رسالة لها وهو مع أصدقائه ليطمئن إليها ويخبرها بأنه غير مشغول عنها، وأنك يفكر فيها رغم وجوده مع أصدقائك، فهذا يعدّ من أسرار السعادة والتفاهم.

 

إبتعدي عن هذه العادات المدمرة للعلاقة الزوجية!