تعاون الزوجين
حياة زوجية
هل يجب التعاون بين الزوجين؟
علامات تظهر على الزوجة الغيورة
حياة زوجية
هذه العلامات تدل على ان زوجتك غيورة

إكتشفي بعض الحقائق الغريبة عن المرأة!

الخميس، 12 مايو 2016
حقائق غريبة عن المرأة

الحقائق الغريبة هي أمور مخفية في حياة الاشخاص، ولكنها موجودة فعلياً، وللمرأة حقائقها الخاصة، تماماً كما الرجل، ولكنها لا تكشفها أمام أحد، سواء لأنها تجلها، وإما لأنها لا تريد الإفصاح عنها. وفي هذا المقال من أنوثة، نطلعك على أبرز حقائق غريبة عن المرأة، فهل تعرفينها؟.

 

تعرفي الى سمات صاحبة الشخصية القوية

 

أولاً، للمراة القدرة على أن تسمع من الجانبين الخاصين بالدماغ، والمقصود بهذه المعلومة انها تتمتع بالقدرة على الاستماع والاصغاء أعلى من الرجل، الذي يسمع من خلال النصف اليساري من الدماغ، أي المرتبط بالدقرة على الكلام والسمع. في حين أن المرأة قادرة على السمع من خلال طرفي الدماغ.

 

ثانياً، المراجهة الدورية لطبيب الأسنان بالنسبة الى المراة هو عمل من اعمال الهرمونات في الجسم التي تنبهها الى ضرورة مراجعته في بعض الأحيان. وتتبلور هذه الهرمونات بشكل كبير خلال الدورة الشهرية، فتحصل المرأة على قدرة على التمييز بالنكهات، ما قد يكون مؤشراً على صحة الفم أم عدمها.

 

ثالثاً، عند التقاط الصور المراة تظهر دائماً أصغر من الرجل، وإن كان يقف إلى جانبها، فهي التي ستبدو صغيرة السن. فالتغيرات الهرمونية المستمرة التي يشهدها جسم المراة، تمنحها إشراقة مميزة في الصور، على الرغم من أنها في كثير من الأوقات تكون أكبر سناً من الرجل الذي يبدو معها في الصورة.

 

خامساً، للمراة أذن موسيقية أقوى من أذن الرجل، فهي تستطيع السماع بإمعان الى النوطات الناعمة والهادئة، وهذا ما يجعلها متذوقة للفن أكثر من الرجل.

 

ما هي الامور التي تمنح المرأة السعادة؟