افكار مميزة للمواعيد الغرامية
حياة زوجية
كوني مبتكرة عند لقاء الحبيب
مفاجآت غير متوقعة بعد الزفاف
حياة زوجية
ما هي المفاجآت غير المتوقعة بعد الزفاف؟

ما هي الامور التي لا يمكن ان يقاومها الرجل؟

السبت، 12 مارس 2016
امور لا يقاومها الرجل في المرأة

تتساءل المرأة أحياناً عن كيفية تمكنها من جذب الرجل اليها بطريقة لا يستطيع بها أن يقاومها، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من انوثة سنقدم لك الامور التي لا يقاومها الرجل في المرأة.

- الخصر: يمثل الخصر للرجل في لاوعيه الخصوبة والإنجاب ومن هنا كلما كان الخصر واسعاً بعكس اعتقاد البعض يزيد انجذاب الرجل للمرأة.

فن اغراء الزوج يبدأ من العطر

- الشعر: ينجذب الرجل الى الشعر الطويل والكثيف في المرأة وبخاصة إن كان لامعاً ويوحي بالانوثة من خلال تصفيفته المميزة التي تطل بها عليه.

- الابتسامة: تعد الابتسامة بطاقة الدخول الى قلب الشخص الآخر وبذلك المرأة الأكثر جاذبية هي المرأة التي لا تفارق ثغرها الابتسامة فتجذب الرجل إليها أما تلك العابسة والدائمة الجدية تجعل الرجل ينفر، بينما المرأة المبتسمة تكون علامة لتفاؤله وفرحه.

- الثديان: يمثل الثديان الخصوبة والإثارة وكلما كان حجم الثديان أكبر كلما انجذب الرجل الى المرأة من خلالهما.

- الصوت الناعم والرقيق: لا يحب الرجل المرأة صاحبة الصوت العالي بل ينجذب الى المرأة التي تتمتع بصوت ناعم ومبحوح لان هذا الأمر يشير الى أنوثتها ورقتها.

هذه هي الطرق التي تمنعين بها الخيانة الزوجية

- المكياج الخفيف: الفكرة الخاطئة عند النساء عامة هي أن الرجل ينجذب الى المرأة بحال أكثرت من المكياج وهذا الخطأ شائع لأن الرجل يحب المرأة الطبيعية والتي لا تكثر من وضع مساحيق التجميل على وجهها ولكن بالطبع يحب ان تعتني بمظهرها ضمن الحدود اللازمة لأن البساطة هي سر الجمال.

- اللون الاحمر: يعد اللون الأحمر من أكثر الوان الغغراء للرجل مما يزيده رغبة بالمرأة وان ارتدته لن يستطيع أن يرف بطرفه عنها والأمر ينطبق على الفساتين كما على أحمر الشفاه.