امور لا يقاومها الرجل في المرأة
حياة زوجية
ما هي الامور التي لا يمكن ان يقاومها الرجل؟
اسوأ مجاملات يقولها الرجل للمرأة
حياة زوجية
نصيحة للرجال... تجنبوا هذه المجاملات!

ما هي المفاجآت غير المتوقعة بعد الزفاف؟

السبت، 12 مارس 2016
مفاجآت غير متوقعة بعد الزفاف

تختلف الحياة الزوجية اختلافاً كلياً عن فترة الخطوبة، فمهما كانت علاقتك وثيقة مع خطيبك قبل الزوج فان العيش تحت سقف واحد يخفي في طياته مفاجآت عدّة لا سيما ان الحياة تصبح من دون مجاملات وبمزاج سيء أحياناً وتظهر كل عيوبنا وأسرارنا وطباعنا التي كنا نحاول إخفائها. فلذلك نقدم لك عبر موقع أنوثة عدداً من المفاجآت غير المتوقعة بعد الزفاف، لتكوني على اطلاع في ما قد ينتظرك في الحياة الجديدة.

للعروس الجديدة... كيف تغيرت حياتك تماماً بعد الزواج ولماذا؟

مفاجآت غير متوقعة بعد الزفاف

- مسؤوليات جديدة :لا يخطر ببال كل الأزواج أن مسؤلية التبضع للمنزل وتوفير حاجياته اليومية قد تصبح من الأمور ذات الأهمية القصوى على قائمة أعماله اليومية، مما سيشكل تحدياً مستمراً لقدرته على تنظيم وقته بطريقة أخرى لتلبية إحتياجات بيته و زوجته و أطفاله قريباً.

- إلتزامات أسرية جديدة :أصبح للطرفان كيان جديد وينطبق عليهما ما لم يكن سابقاً ضمن مسؤلياتهما بإعادة الزيارة وتقديم الهدايا والمشاركة بالواجبات الأسرية تجاه الأقارب والأصدقاء وأصبحت الآن ضمن إطار الحياة الجديد.

متى يكون الطلاق الخيار الذي سينقذك؟

- مشاعر وأحاسيس عاطفية جديد :لكلٍ من الطرفين طريقة مختلفة بإستيعاب وترجمة تصرفات الطرف الآخر، فقد يفهم من إستمرار سهر أحدهما عدم رغبته بالتواجد مع الطرف الآخر، أو قد يتسبب شخير الزوج بحرمان الزوجة من النوم العميق مما يحبطها، أو حتى وجود الغيرة عند ملاحظة إرتباط شريكه بأصدقائه السابقين.

- مسؤولية مالية :بكل تأكيد يأخذ هذا المحور حساسية خاصة فالدخل المالي للطرفين معروف ومازالت الحياة ببدايتها وبالتالي فإن المتطلبات ستستمر وتتزايد مع الأيام وإن كان الدخل المالي محدوداً، مما يشكل مفاجئةً جديدةً لكيفية التعامل مالياً والسيطرة على المصروف ورصد المدفوعات تجنباً لوقوع كوارث مالية مستقبلية.