مفاجآت غير متوقعة بعد الزفاف
حياة زوجية
ما هي المفاجآت غير المتوقعة بعد الزفاف؟
ماذا تكره الزوجة في الزوج
حياة زوجية
ما الذي تكرهه الزوجة في زوجها المستقبلي؟

نصيحة للرجال... تجنبوا هذه المجاملات!

الأحد، 13 مارس 2016
اسوأ مجاملات يقولها الرجل للمرأة

لا توجد امرأة على وجه الكرة الأرضية لا تحب المجاملات، وتسعى جاهدة الى الحصول على اطراء من الرجل لا سيما وان علاقة الرجل بالمرأة تتميز بالحساسية، وبالتالي يجب على الرجل أن يكون دقيقاً ومحدداً أثناء تعامله مع المرأة، وحريصاً على عدم جرح مشاعرها في سبيل إنجاح علاقته بها. ونظراً لسعي الرجل دوماً الى الحصول على قبل المرأة الا انه في بعض الأحيان يقع في أخطاء تخسره كل ما كان قد بناه في المرات الماضية، فما هي اسوأ مجاملات يقولها الرجل للمرأة؟  هذا ما سنقدمه في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

ما هي أشهر كذبات يقولها الرجل للمرأة؟

 

اسوأ مجاملات يقولها الرجل للمرأة

 

- أنت جميلة بالنسبة لعمرك: إياك أن تحاول توجيه هذا الإطراء للمرأة لأن المرأة حساسة جداً بالنسبة لمسألة العمر، حيث تتحفظ الكثير من النساء على الإفصاح عن أعمارهن الحقيقية، وتعتبر المرأة أي إشارة للعمر بمثابة إهانة لها.

 

- أنت رائعة بعد أن فقدت وزنك: حاول أن تتجنب هذا الإطراء قدر المستطاع لأن المرأة قد تعتقد بأنها لم تكن جميلة قبل أن تفقد الوزن الأمر الذي قد ينفرها منك ويجعلها تظن بأنك معجب بشكلها فقط وليس بشخصيتها.

 

- لم أتوقع بأن تكوني ذكية هكذا: من الخطأ أن يقوم الرجل بإطراء المرأة على هذا النحو، لأن هذا الإطراء يدل على أنه كان يعتقد بأن المرأة غبية قبل أن يعرف حقيقتها.

 

- تبدين أجمل من قبل: لا يعتبر هذا الإطراء لائقاً لأنه يعني بأن الرجل لم يكن معجباً بجمال المرأة من قبل، وأن ما أحدثته المرأة على نفسها من وضع مكياج مثلاً أو ارتداء ملابس جميلة هو ما جعلها جميلة في نظره.

 

ماذا يحبّ الرجل في جسم المرأة؟ اكتشفي الجواب الآن

 

- أنا معجبك بك لأنك ترتدين هذا الفستان: يعتبر هذا الإطراء دليلاً واضحاً على أن إعجاب الرجل بالمرأة هو بسبب ما ترتديه من ملابس وأنه لم يكن معجباً بها قبل ارتدائها هذا الفستان. وبالتالي فهو يهتم بمظهرها الخارجي ويهمل جوهرها.