العناق لحل المشاكل الزوجية
حياة زوجية
العناق… أفضل حلّ للمشاكل الزوجية!
امور لا يقاومها الرجل في المرأة
حياة زوجية
ما هي الامور التي لا يمكن ان يقاومها الرجل؟

كوني مبتكرة عند لقاء الحبيب

الخميس، 10 مارس 2016
افكار مميزة للمواعيد الغرامية

المواعيد الغرامية هي غالباً العنوان الأول والرئيس لعيش الحب واللحظات الرومانسية التي لا تنسى بين العشاق، وفي هذا المقال من انوثة، نطلعك على أفكار مميز للمواعيد الغرامية كي تستمتعي بأجمل الأوقات مع شريكك، وكي تخلدا ذكريات لا تنتسى بينكما.

 

صور أجمل جلسات رومنسية لاجمل لقاء مع الحبيب

 

أولاً، اللقاء على الشاطئ

 

أجمل اللحظات التي يعيشها العاشقان هي تلك اللحظات التي يمضيانها على شاطئ البحر، سواء لتناول العشاء أو الغداء، او لمجرد مراقبة الغروب على صخور الشاطئ، في مكان بعيد عن أنظار الناس. هذه اللحظات تعتبر بالنسبة الى الكثيرين الأوقات الأكثر رومانسية. ولتضيفي اليها بعض الفرادة، يمكنكما الاستمتاع باصطياد الأسماك مثلاً، أو الاستماع الى الموسيقى التي تحبان.

 

ثانياً، التوجه إلى إحدى المرتفعات الجبلية

 

تعتبر المرتفعات الجبلية من الأماكن المحبذة للقاء العشاق، حيث يستطيعان عيش مغامرات عديدة في أرجائها، بالإضافة الى استكشاف معالم طبيعية جديدة بالنسبة اليهما. وكي تحظيا ببعض الوقت الرومانسي والممتع، خذا طعامكما معكما، وخصصا وقتاً للاستمتاع بتناوله في أحضان الطبيعة التي تحبان، ومن ثم توجها الى اكتشاف معالم المكان، والتعرف على محيطه.

 

ثالثاً، ممارسة الرياضة

 

يمكن للرياضة أن تكون مناسبة جداً للقاء العشاق الذين يرغبون بالتجديد في لقاءاتهما، فهي نوع من الترفيه وقضاء الوقت الممتع والمسلي مع بعضهما البعض، خصوصاً إذا كانت الرياضة تتضمن نوعاً من التحدي الممتع والمسلي. إختاري مع شريكك نوعاً من الرياضات التي تحبانها وتشاركا في ممارستها.

 

التعلق الزائد بالحبيب... ليس امراً جيّداً!

 

رابعاً، المنطاد

 

القيام بجولة في المنطاد فوق احدى المناطق الرائعة، تعتبر فرصة رائعة ومميز للعشاق كي يستمتعا بوقتهما معاً. لذا اختبري هذه المتعة وقومي مع شريكك بالاستمتاع بمشاهدة معالم المدينة من السماء.