زوجي متشدد
حياة زوجية
زوجك متشدد؟ اليك طريقة التعامل معه
خروج المشاكل الاسرية الى العلن
حياة زوجية
ما مساوئ خروج المشاكل الاسرية الى العلن؟

ما هي نقاط ضعف الرجل؟

الإثنين، 02 مايو 2016
نقطة ضعف الرجل

ان نقطة ضعف الرجل هي من الأمور التي تخجله في المجتمعات وتجعله يشعر في بعض الأوقات بضعفه وعجزه، الا ان هذه النقاط قد تكون في بعض الأحيان طريقاً سريعاً للدخول الى قلبه واكتشاف مدى حبه لك، ولذلك نقدم لك عبر موقع أنوثة عدداً من نقاط الضعف عند الرجل.

 

البرود العاطفي عند الرجل... كيف تتصرفين مع هذه المشكلة؟

 

نقاط ضعف الرجل

 

- ألا يكون قدوة لأطفاله: ان الاطفال هم نقطة الضعف الاساسية عند الرجل، لا سيما اذا ما تكونت صورة سلبية عن والدهم في أذهانهم، وبالتالي فهو يسعى جاهداً لأن تكون صورته إيجابية بالنسبة لأطفاله ويحرص كثيراً على أن يترك عند أطفاله انطباعاً رائعاً حول شخصيته الأمر الذي يقلقه كثيراً.

 

- المال: ان الحالة الاقتصادية للأسرة تعد ايضاً من نقاط الضعف لدى الرجل خصوصاً كونه هو المعيل الوحيد للعائلة ورب الأسرة فبمجرد احساسه بأن لديه مصدر مالي واحد قد ينقطع بأي لحظة قد يكون محفزاً على الخوف لديه نظراً لما قد يؤثر ذلك سلباً على اسرته.

 

- التعرض للإهانة في مكان عام: ان توجيه الاهانة للرجل في مكان عام أمر يقلق الرجل ايضاً اذ حتى اقوى الرجال واكثرهم ثقة في نفسه يتهاوى في اللحظة التي يتعرض فيها.

 

- المرأة الجميلة: ان جمال المرأة يمكن أن يكون من أقوى نقاط الضعف في حياة الرجل اينما تعرف عليها، فهي ستحتل حتماً مكانة في حياته، الا انه ومهما كانت المرأة جميلة أو لا الا ان دموعها هي من اكثر نقاط الضعف عند الرجل فهي يمكن فعلاً أن تخيف الرجل.

 

لغة الجسد عند الرجل... متى تفهمها النساء؟

 

- فكرة الموت :على الرغم من أن الخوف من الموت هي غريزة طبيعية عند الانسانلكن الرجل يخشى كثيراً ألا يرى ابنائه يكبرون أمامه بحيث يأخذه الموت مبكراً ويحرم اولاده من الكثير في الحياة لا سيما الدعم الذي يقدمه الاب لهم.