طريقة التعامل مع ادمان الشريك للانترنت
حياة زوجية
هل يمكنك ابعاد شريكك عن ادمان الانترنت؟
امور يفعلها الزوجان السعيدان
حياة زوجية
هذه العلامات تدل على ان الزوجين سعيدين

ماذا يلفت نظر الرجل في المرأة أولاً؟

الثلاثاء، 03 مايو 2016
امور يلاحظها الرجل في المرأة اولاً

يجمع علماء الاجتماع على ان الانطباع الاول هو الانطباع الذي يبقى في ذهن الاشخاص، ويؤسس لمستقبل العلاقة ما بينهما، لا سيما اذا كان الأمر مرتبطاً باللقاء الأول بين الرجل والمرأة، كما تختلف الامور التي يلاحظها الرجل أولاً في المرأة من شخص إلى آخر الا ان هناك خطوط عريضة لا يمكن الا ان تلفت نظر الرجل وهذه ستكون محور موضوعنا اليوم عبر موقع أنوثة

 

كيف ينجذب الرجل للمرأة؟

 

امور يلاحظها الرجل في المرأة اولاً

 

- العينان: هي أول الأمور التي ينظر الرجل فيها، كونها تعد مرآة الروح وهو يبحث دوماً، وهذا بطبعه، على الكشف عن مزاياكِ من خلال النظر الى عينيك.

 

- الابتسامة: هي أولى عوامل الجذب للرجل، وإحدى الاشارات التي توحي له بإمكانيّة التقرّب منك، خصوصاً وانها توحي باللطافة، والإغراء، والسحر.

 

- الصوت: قد لا يعترف الكثير من الرجال بهذا الامر الا ان نبرة صوتك هي من الامور الجاذبة للرجل وهي قد تجعلك فائقة الإثارة ولذلك لا تعمدي الى تغيير صوتكِ لحصد الإعجاب، لأن التصنّع سينفره في كلّ الأحوال.

 

- الشعر الجميل: أن الشعر الصحيّ، الطويل واللامع يوحي للرجل بالشباب والجمال، لذا احرصي على الاعتناء بشعرك عند  اللقاء الاول لنه سيترك انطباعاً جيداً عنك في ذاكرته.

 

- رائحتك: ان رائحة عطرك هي من أكثر الأشياء التي تعلق بذاكرة الرجل عند انتهاء اللقاء بينكما لأنها تدل على مدى اهتمامك بنفسك، لذا احرصي على وضع أفضل العطور.

 

لهذه الاسباب ينجذب الرجل للمرأة

 

- أظافرك: على الرغم من ان بعض النساء يعتبرن هذا الامر ثانوياً الا ان هذا التفصيل هو من اكثر الاشياء المهمةّ للرجل، لا سيما اظافر الرجلين اذ يعتبر الرجل أن اظافر المرأة دليل على نظافتها الشخصيّة ومدى اهتمامها بنفسها.