امور يلاحظها الرجل في المرأة اولاً
حياة زوجية
ماذا يلفت نظر الرجل في المرأة أولاً؟
التشابه بين الازواج
حياة زوجية
لماذا يكون الزوجان متشابهان؟

هذه العلامات تدل على ان الزوجين سعيدين

الأربعاء، 04 مايو 2016
امور يفعلها الزوجان السعيدان

على الرغم من المشاكل الكثيرة التي قد يتعرض لها الزوجان في حياتهما سوياً، الا ان السعادة لا يجب ان تفارقهما، كما وان السعادة مطلوبة ما بينهما، ولذلك فان العديد من الازواج، يسعون لكي يغيروا حياتهما ويتمتعا بحياة زوجية مثالية لا مشاكل فيها أو أقله لا أحزان فيها، ما يدفعهما الى القيام بأمور كثيرة للابقاء على السعادة في علاقتهما، ومن هنا نقدم لك عبر موقع أنوثة عدداً من الأمور التي يفعلها الزوجان السعيدان، لتكون هذه الأمور قدوة لك في المستقبل ولحياة زوجية سعيدة.

 

اسرار نكشفها لكما عن العلاقة الزوجية السعيدة

 

علامات السعادة بين الزوجين

 

هناك الكثير من العلامات التي تدل على ان الزوجين سعيدين منها:

 

- المزاح والمقالب والطرائف: فالمزاح بين الزوجين وافتعال المقالب المضحكة ما بينهما، أو السعي دوماً الى اضحاك الشريك  هي من الأمور التي تجعل الحياة الزوجية رائعة، وممتعة.

 

- الاحتفال من دون سبب: لا يجب ان ينتظر الزوجان مناسبة هامة وسعيدة لكي يحتفلا، فيكم ان يقوما في ليلة من الاسبوع او الشهر بالخروج في عشاء رومنسي، أو تحضير عشاء على ضوء الشموع والموسيقى الهادئة في المنزل، لتبادل الكلام الرومنسي وتقييم المرحلة السابقة بهدوء وحب ومرح.

 

- التصرفات الطفولية: ليس من المعيب أن يسترجع الزوجان طفولتهما وشقاءهما، من خلال بعض المرح والدلال في علاقتهما، ما يعيد ربط أواصر الحب ما بينهما، ومن بين هذه التصرفات اللعب بالماء مثلاً

 

- تبادل الهدايا المضحكة والسخيفة: يستطيع الزوجان ان يكونا مبتكرين دوماً في ما سيقدمانه الى الشريك الآخر، سواء أكانت دمية أو حذاء قديماً أو بعض الأمور التي قد تعيد اليهما ذكريات قديمة رائعة مرت عليهما.

 

ما هي أسس الحياة الزوجية السعيدة؟

 

- يجربان مع بعضهما أشياء جديدة: يعد التجديد في الحياة الزوجية من اكثر الأمور التي تدخل البهجة والسرور الى العائلة، وبالتالي فان تجربة اي شيء جديد سواء بلد او لغة أو عادة سليمة قد يعيد احياء الحب.