زواج المرأة من رجل يصغرها سناً
حياة زوجية
زواج المرأة من رجل يصغرها سنّاً... دمار للعلاقة؟
تأثير الزواج على الحالة النفسية للرجل
حياة زوجية
الزواج له أفضل الآثار الإيجابية على الرجل!

اتبعي هذه الطرق للوصول الى قلب الرجل

الأربعاء، 13 يناير 2016
نصائح للوصول الى قلب الرجل

تسعى المرأة دوماً لامتلاك قلب الرجل والاستحواذ عليه وحدها دون اي شريك، وتسأل دائماً كيف لي ان احتفظ بالرجل الذي احبه للابد دون ان ينظر لأي امرأة اخرى؟ وللحفاظ على زوجها او حبيبها عليها اتباع العدد من النصائح والمفاتيح للوصول الى قلب الرجل والتي سنقدمها في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

نصائح للوصول الى قلب الرجل

 

- الابتسامة: للابتسامة مفعول قوي على الرجل، فدائماً ما يعشق الرجل المرأة المتفائلة البشوش، لذلك عليك أن تهتمي دائماً بإطلالتك وبما تشيعينه فى الأجواء من بهجة ومرح.

 

ما هو الحب عند الرجل؟

 

- الاهتمام بالمظهر: من الأمور الرئيسية والأولى التى تلفت انتباه الرجل تجاه أيّة أنثى هو المظهر والأناقة، ودرجة اعتناء المرأة بنفسها واهتمامها بأناقتها ومظهرها، ولكن ليس بطريقة مبالغ فيها، إذ إن خير الأمور الوسط.

 

- الثقة بالنفس: يعشق الرجل المرأة الواثقة من نفسها، ويهتم بالحديث معها، كما أنه يعشق المرأة المثقفة الواعية بكل ما يدور حولها بشكل جيد، وأيضاً يعشق الحديث معها باستمرار، لأنه يجد نفسه مع نصفه الثاني، وخاصة إذا كانت الأفكار مشتركة والاهتمامات متقاربة.

 

- التروي فى طريقة التعارف: على المرأة التأني والتروي فى الاقتراب من الرجل الذى تريد الوصول إلى قلبه، وعليها أن تجعله يشعر بالغموض عند النظر إليها، حتى يظل مشدودًا لها بشكل دائم، وبالتالي عليها عدم كشف جميع أوراقها مرة واحدة.

 

إشارات الرجل الغيور والتملّكي

 

- العصرية: هناك أمور وتفاصيل أساسية يفضلها الرجل، ويهتم بها وتلفت نظره إذا وجدها لدى أيّة أنثى، لهذا على المرأة أن تكون عصرية ومتميزة، إذ يعشق الرجل المرأة العصرية فى حديثها ومظهرها وأزيائها، فلا تكون كلاسيكية وقديمة الطراز بشكل مبالغ فيه.