انوثة المرأة
حياة زوجية
الأنوثة... فنّ يستهوي الرجل
الزوجة الثانية والغيرة
حياة زوجية
كيف يجب ان تتعامل الزوجة الثانية مع مسألة الغيرة؟

عندما يتحوّل الرجل الى... عاشق

الأربعاء، 10 فبراير 2016
عندما يحب الرجل بصدق

الرجل مهما كانت قوّته وعظمته فهو من الداخل طفل صغير تفرحهُ أبسط الأمور. والحب عند الرجال كحب الأطفال وتعلّقهم فعلاً، فالمرأة بالنسبة للرجل أمانة يحافظ عليها حتّى من نفسهِ وهو الأمر الذي لا تجده فقط الاّ عند الرجال الحقيقيين. فكيف يكون الرجل الذي يحب بصدق؟ هذا ما سنكشفه في هذا الموضوع من موقع انوثة

 

الرجل عندما يحب بصدق

 

الرجل الحقيقي عندما يحب يخلص بكامل مشاعره لإمرأة واحدة ويكون صادقاً معها بكل فعل وعمل. فالحب عند الرجال هي أفعال قبل أن تكون أقوال، يشعر الرجل عندما يعشق بأنهُ عاد إلى طبيعتهِ الطفوليّة مع من يعشق. واهم ما في الامر انّه لا يتردد في ان يظهر لشريكته هذا الجانب الطفولي لأنّه يشعر بالقرب منها فيما يعبر عن نضوجه في تعامله مع الاخرين.

وعندما يعشق الرجل فاعلمي أنّ الغيرة قد تتآكله عند كل موقف لأنّه يشعر والخوف على من يحب. وهنا على المرأة ان تشعره بالأمان وان تعزز الثقة بينها وبين شريكها لكي لا تكون الغيرة مرضية او تأسرها وتجعلها سجينة للحب.

 

إكتشفي ما إذا كان فعلاً يحبك!

 

والرجل الحقيقي إذا أحبّ مرأة من كلّ قلبهِ فعل المستحيل لها وهو أمر بديهي عند الرجال، ويكون مصراً دوماً على ان تنتهي هذه العلاقة بالزواج على عكس الرجل الذي يحب اللهو ولا ينظر الى المرأة كشريكة حقيقية. فالرجل حين يحب بصدق يبحث عن العالم الذي نسجه في خياله من زوجة محبة وعائلة فرحة وسعيدة، ويحاول كثيراً ان يحقق هذا الحلم بكل ما أعطي من قوة.