حقائق غريبة عن المرأة
حياة زوجية
إكتشفي بعض الحقائق الغريبة عن المرأة!
أسرار الجاذبية عند المرأة
حياة زوجية
تحلي بأسرار الجاذبية هذه لتلفتي الأنظار اليك

هذه العلامات تدل على ان زوجتك غيورة

الخميس، 12 مايو 2016
علامات تظهر على الزوجة الغيورة

لا يجب أن يكون الزوج سعيداً جداً اذا كانت زوجته غيورة، لأن هذا الأمر على الرغم من أنه يشعره بالثقة بالنفس، على اعتبار أن زوجته تهتم به، الا انه قد يسبب له الكثير من المشاكل لأنه عندما تتحول الغيرة من منطقية الى عمياء، تزيد المشاكل الاسرية، وقد تصل في كثير من الاحيان الى الطلاق او الانفصال، فما هي العلامات التي تظهر على الزوجة الغيورة تجعلك تدرك انك بت في خطر؟ هذا هو محور موضوعنا اليوم عبر موقع أنوثة.

 

ما هي مواصفات الزوجة الصالحة؟

 

علامات تظهر على الزوجة الغيورة

 

هناك علامات عدة تظهر على الزوجة الغيورة منها:

 

- كثرة الاتصالات: اذا لاحظت ان زوجتك تكثر الاتصال بك طوال اليوم، من أجل ان تخبرك مثلاً أنها تحبك أو لأي سبب آخر، فهذا دليل قاطع على أن تغار عليك كثيراً وتريد ان تتحقق من مكان وجودك وماذا تفعل.

 

- رفض الصديقات في العمل: ان الزوجة الغيورة تعد من اكثر النساء تدخلاً في حياة زوجها لا سيما المهنية منها، خصوصاً وانها ترفض اي امكانية لوجود اي رابط زمالة بين زوجها والموظفات الموجودات في مكان عمله. كما وانها ستعمد دوماً الى السؤال عن الزميلات في العمل لمعرفة ردة فعلك عنهن.

 

 

هل يغار زوجك من نجاحك في العمل؟

 

- كثرة الاسئلة: اذا عدت الى البيت بعد سهرة مع الاصدقاء وانهالت عليك الاسئلة من زوجتك تأكد ان هذا الأمر هو دليل غيرة عمياء، وعليك الانتباه الى اجوبتك لتشفي قلقها من اي شيء قد يكون شغل بالها، لا سيما وانها ترفض ان تكون قد ذهبت مع رفاقك من دون ان تصطحبها معك.

 

- الغضب المستمر: من صفات المرأة الغيورة أنها تغضب بشدة عندما تجدك في محيط مليء بالسيدات الجميلات أو حين تتحدث عن امرأة مميزة، هذا ما قد يؤدي الى انفجار غضبها.