علامات تظهر على الزوجة الغيورة
حياة زوجية
هذه العلامات تدل على ان زوجتك غيورة
عادات بسيطة تساعد على استقرار الزواج
حياة زوجية
حافظي على استقرار زواجك بعادات بسيطة!

تحلي بأسرار الجاذبية هذه لتلفتي الأنظار اليك

الجمعة، 13 مايو 2016
أسرار الجاذبية عند المرأة

ما هي أسرار الجاذبية عند المرأة؟ هل تساءلت يوماً عن هذا الموضوع؟ بحال كنت تودين معرفة الغجابة، فنحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك أفكار بسيطة حول أسرار الجاذبية عند المرأة.

 

معايير جمال المرأة يحدّدها الرجال!

 

اللون الأحمر

 

هناك عدد كبير من الرجال الذين يحبون أن يروا المرأة باللون الأمر كما ويفضلون أيضاً أن تستخدم المكياج من هذا اللون. تظهر المرأة ذائماً أكثر أنوثة وجاذبية واللون الأحمر يمنحها صفة غريبة لا نجدها عندما ترتدي ألوان أخرى ولو كانت تليق بها كالأبيض والأخضر لذلك يعد هذا اللون من سر جابية المرأة.

 

نظرات العيون

 

من أسرار الجاذبية عند المرأة أيضاً نذكر نظرات العبون أو كما يقال الاحتكاك بالنظر فالمرأة وإن نظرت بعين الرجل جعلها الأمر أكثر جاذبية لأن العين تمثل جاذبية المرأة وأسلوب النظرة أيضاً يبيّن هذا الأمر وبخاصة إن ابتسمت وهي تنظر الى الرجل.

 

الأناقة في العتبير عند المرأة

 

المرأة التي تعلم كيفية التعبير عن نفسها تجذب الرجل اليها وبخاصة إن قامت بهذا الأمر باناقة وأنوثة وجمال الصوت كذلك يلعب دوراً في هذا الموضوع وهو من احد عناصر الجاذبية عند المرأة فنبرة الصوت الأنثوية تصل الى مسامع الرجل على الفور وتحرك أحاسيسه.

 

العطر المناسب

 

العطر النسائي هو سر من أسرار جمال المرأة ولكن من المهم ألا تبالغ فيه لأن الرائحة الشديدة تكون مزعجة في بعض الأحيان أم مثيرة للحساسية فاللمسة الخفيفة فقط هي ما تجعل الإطلالة جذابة.

 

ما الذي يحبه الرجل في شكل المرأة؟

 

 

روح الدعابة

 

إن روح الدعابة عند المراة تعد سراً من أسرار الجاذبية لديها وهي تجذب الرجل اليها وهذا الأمر بالغ الأهمية لأن الكثير من الرجال يبحثون عن هذه الصفة بالتحديد عند المرأة.