أسرار الجاذبية عند المرأة
حياة زوجية
تحلي بأسرار الجاذبية هذه لتلفتي الأنظار اليك
اسباب انعدام الرومنسية في الزواج
حياة زوجية
متى تنعدم الرومنسية في الزواج؟

حافظي على استقرار زواجك بعادات بسيطة!

الجمعة، 13 مايو 2016
عادات بسيطة تساعد على استقرار الزواج

طرق بسيطة وسهلة يمكن للزوجين تطبيقها في حياتهما اليومية تساعدهما على التمتع بحياة زوجية هانئة وسعيدة، يعيشان خلالها لحظات مليئة بالفرح والسعادة. اكتشفي معنا بضع عادات بسيطة تساعد على استقرار الزواج، كي تحافظي على علاقتك متينة بزوجك وشريك حياتك.

 

المديح لعلاقة زوجية ناجحة ومنزل متماسك

 

الكلام الجميل

 

بعض الأزواج تغيب عنهم الرومنسية بعد الزواج، وهذا الأمر قد يكون سبباً مؤثراً في استقرار الزواج، فكل شخص بحاجة الى سماع التعابير الجميلة وكلام الثناء والمديح، وفي هذا الغطار عززي هذا الأمر بينك وبين شريكك، كي تتمتعا بحياة زوجية مستقرة. فاثني على ملابسه الجديدة كما هو عليه ان يثني على إطلالاتك المتجددة .

 

التعاون في المنزل

 

كلما شعر الشخص بالانتماء الى المكان الذي يقيم به ويسكن به، كلما كان الأمر مريحاً، ولا يتحقق هذا الفعل الا من خلال الكد والجهد في سبيل تحقيق مكان ملائم للسكن. وهذا الأمر تستطيعان معاً تحقيقه من خلال التساعد في الأعمال المنزلية وترتيب البيت كما تريدان سواء من حيث الديكور او الحديقة او غيرها. كما أن التساعد في الأعمال المنزلية يعزز الترابط بين الزوجين.

 

الاحترام

 

هذا الجزء الأساسي في العلاقة الزوجية، ففي حين يعتقد البعض أن الحب يزول بعد الزواج، فيجب أن لا يزول الاحترام بين الزوجين. ولا يكون الاحترام فقط امام الناس بل ايضاً خلال التعاطي الفردي والمنفرد في ما بينهما، ما يخلق جواً من الالفة والراحة داخل المنزل وتسيطر اللحظات الهانئة على حياتهما، فينعمان باسقرار زوجي مميز.

 

تعرّفي إلى أسس العلاقة الزوجية الناجحة

 

الاهتمام

 

هذا جزء لا يتجزأ من العلاقة الزوجية، لذا لا بد أن يبقى اهتمام كل طرف بالطرف الآخر مسيطراً على العلاقة بينهما. ونقصد هنا اهتمام الزوجة بحاجات الزوج اليومية، بالإضافة الى اهتمام الزوج بتوفير ما تحتاجه زوجته. كما ان الاهتمام العاطفي امر ضروري في الحياة الزوجية لا يجب أن تغيب عنها، ما يجعل الزواج أكثر استقراراً.