تغيير طباع الزوج
حياة زوجية
نصائح ستساعدك على تغيير طباع الزوج
الشخص المزاجي
حياة زوجية
التعامل مع الشخص المزاجي... ليس صعباً بعد الآن!

هكذا يجب ان تتعاملي مع زوجك في شهر العسل

الخميس، 07 أبريل 2016
كيف اتعامل مع زوجي في شهر العسل

ان شهر العسل هو أهم مرحلة في حياة الزوجين كونه المرحلة الأولى من الاتصال المباشر بعد الزواج، واذا تمكنت المرأة من التعامل بشكل جيد في هذه المرحلة لأنه بعد خذخ المرحلة تستطيع أن تملك قلب وعقل شريكها إلى الأبد، فكيف يجب التعامل مع الزوج في شهر العسل؟ هذا ما سنحاول الاجابة عنه في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة

 

اليك طريقة التعامل مع الزوج الخجول

 

كيفية التعامل مع الزوج في شهر العسل

 

لكي تقضي شهر عسل خال من الملل والروتين أو بعض المشاكل اليومية عليكِ أن تقومي بإعداد نشاطات عدة تحبونها أنت وزوجك وتقوموا بممارستها مثل الذهاب إلى مكان هادئ ورومانسي مثل البحر أو المطعم، أو القيام بلعب لعبة تفضلونها مثل ألعاب البلايستيشن أو الذهاب إلى النادي لممارسة رياضة السباحة مثلاً.

 

حاولي تجنب أي شيء يثير غضب زوجك حتى لا تحدث أي مشكلة تنزع عليكما فرحتكما، لأنه عندما تبقون طوال اليوم مع بعضكماً وكل يوم بنفس الروتين سوف تشعرون بالملل وقد تحدث بعض المشكلات البسيطة ولكنها تسبب الحزن والإزعاج، لذلك حاولي أن يكن كل يوم أجمل من الذي سبقه حتى تبقي أنت وزوجك في شوق لبعضكما ومحبة.

 

ويدعو الاخصائيون في هذه الفترة الى عدم فتح صفحات الماضي، أو محاولة رسم المرحلة المقبلة، لا سيما لناحية العلاقات العائلية، في هذه الفترة، بل السعي الى تقريب المسافات والغاء الخوف الذي ينشأ بعد الزواج واعطاء كل الوقت اللازم للشريك. كما يجب عدم تذكر اي أمور سلبية حصلت يوم الزفاف لأن ما حصل قد حصل ولا يمكن اعادة عقارب الساعة الى الوراء. والأهم من كل هذه الأمور، عدم فتح الحسابات المالية المستقبلية والديون المترتبة عليكما لعدم تعكير صفو العلاقة في شهر العسل.

 

اكتشفي طريقة التعامل الصحيحة مع زوجك

 

وينصح اخصائيو علم النفس بأن يبقى الزوجان متفائلان ومتفهمان لأي شيء جديد قد يحدث أو أي طارئ حتى تستطيعان إتخاذ القرارات الجيدة وإحتواء أي موقع قد يتعرضا له في بداية حياتهما الزوجية.