زوجي يخرج من البيت كثيراً
حياة زوجية
هل يخرج زوجك كثيراً من المنزل؟ اليكِ نصائحنا
كيفية التعافي بعد الطلاق
حياة زوجية
للتعافي من الطلاق اليك بعض النصائح

هكذا يمكن ان تبحثي عن الحب الحقيقي

الأربعاء، 27 أبريل 2016
البحث عن الحب

كم من مرة وقعت في الحب، واعتبرت أن هذا هو الحب الحقيقي في حياتك، ووقعت بعد حين بخيبة أمل كبيرة كونه لم يكن كذلك؟ تعودين بعدها الى البحث من جديد عن الحب. فكيف يمكن العثور على الحب الحقيقي؟ وما الذى يجب فعله عند البحث عن الحب؟ هذا ما سنحاول الاجابة عنه في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

ما الفرق بين الحب والجاذبية؟

 

مراحل البحث عن الحب

 

- حب النفس :ان القاعدة الأولى للعثور على الحب هي أن تحبي نفسك وتكتشفيها من الداخل وبأدق تفاصيلها، وتقبليها من دون ان تحاولي ان تغيري اي شيء فيها، فمتى تمت هذه الأمور تستطعين عندها أن تفرضي نفسك وان تجدي حب حياتك من دون اي تردد وسوف يكون من السهل العثور على الحب الحقيقي.

 

- التوقف عن البحث عن الحب :ان الهوس المستمر بضرورة ايجاد حب حياتك والسعي المستمر للحصول عليه، يجعله يضيع منك، فهو عابر سبيل يمر من أمامك من دون ان تدري وفي وقت لا تكوني بانتظاره، ولذلك عليك التروي وترك الوقت يقوم بعمله في هذا الاطاء، خصوصاً وان التجارب أثبتت أن معظم قصص الحب حدثت بعد ان كف اصحابها عن البحث عن الحب .

 

الصداقة بعد الحب: حقيقة أم وهم؟

 

- محاربة الخوف من الحب :على الرغم من ان الحب قد يصل في كثير من الوقت الى امام منزلهن، الا ان الخوف من الحب والارتباط يمنعكن من خوض هذه المغامرة، خوفاً من التعثرات التي قد تطرأ على العلاقة، ولذلك عليك تقوية قلبك والغوص في هذه التجربة الجديدة مهما كانت النتائج، فالتجربة التي لا تقتل تعلم.

وبالتالي عليك ان تكوني حذرة في رحلة البحث عن الحب، وان تكوني متيقظة، شرط أن لا تنجري وراء خوفك، وبالتالي فانت حتماً ستصلين الى الحب الحقيقي.