الابراج الاسوء حظاً في الزواج
صفات الابراج
هل أنت من بين الابراج الاسوأ حظاً في الزواج؟
توافق الاسم مع البرج الفلكي
صفات الابراج
الى أي مدى يتوافق إسمك مع برجك الفلكي؟

هل أنت من بين الابراج التي يصعب التعامل معها؟

الأربعاء، 16 مارس 2016
ابراج يصعب التعامل معها

من بين الأبراج الموجودة هناك البعض منها التي يصعب التعامل معها بسبب عنادها وحبها للسيطرة على الآخرين، نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى أكثر الابراج التي يصعب التعامل معها.

- مولود الثور: الثور هو من أكثر الأبراج التي يصعب التعامل معها لأنه بطبيعته يحب السيطرة على الآخر وشخصيته قوية وغالباً ما يرفض التراجع عن أي قرار اتخذه.

مولود الثور في العمل... إستقامة وطموح

- برج الجدي: الجدي هو من الأبراج أيضاً التي يصعب جداً التعامل معها لانه متمسك برأيه ويسعى بشكل دائم الى تحقيق الهدف الذي يصبو اليه ولو مهما كانت المصاعب التي تخترقه أو المشاكل التي يواجهها. الجدي لا يجب أن يدخل الشخص في مناقشات معه لأنه لا يقتنع إلا بوجهة نظره هو.

- برج العقرب: العقرب مولود عنيد جداً في تحقيق أهدافه وهو طموح جداً ولا يسمح بان يردعه أي شيء، الى جانب ذلك هو يعمل بشغف ليبلغ الأمور التي يحبها ولا ييأس أبداً من المحاولات.

- برج الحمل: يعد الحمل أيضاً من الأبراج العنيدة التي يصعب التعامل معها لأنه شخص متمسك برأيه ويتسرع في اتخاذ القرارات ولا يتقبل أبداً أي انتقادات.

5 نصائح لزيادة فرص الحمل

- برج السرطان: مولود السرطان شخص عنيد جداً ويحب أن يفرض رأيه على الآخرين ومن ناحية أخرى يسمح لعواطفه بان تسيطر عليه وعلى قراراته وهذا الأمر قد يخلق نوعاً ن المشاكل بينه وبين الآخرين.

- برج العذراء: مولود العذراء شخص يصعب التعامل معه لأنه يحب فرض سيطرته على الأمور وعلى كل من يحيط به. مولود العذراء لا يتقبل الآراء المختلفة ولا يستطيع التعامل مع الآخرين بدبلوماسية أبداً.