طريقة عمل ديتوكس الشعر
اطلالة ومكياج
هل تعرفين أنّ هناك ديتوكس للشعر ايضاً؟!
تمارين الايروبيك
صحتك
تمارين الأيروبيك... لجسم أكثر لياقة وجمالاً!

هل تجيدين تطبيق الرموش الإصطناعية؟

الخميس، 03 أغسطس 2017
الرموش الإصطناعية
تلعب الرموش دوراً مهماً في إبراز جمال العينين عند وضع المكياج، لكن بعض النساء لا يملكن الرموش الطويلة الجميلة، لذا يلجأن إلى الرموش الإصطناعية التي تزيد من روعة المكياج وتألق المرأة. وفي هذا الموضوع من موقع أنوثة نشرح لك كيفية الاعتماد على هذه الرموش.

كيف تطبقين الرموش الإصطناعية؟

- في ما خص الرموش الإصطناعية المؤلفة من 5 إلى 10 شعيرات، فهي تكون أسهل من ناحية تطبيقها على العيون، كونها تضم الشعيرات القليلة. أما لجهة وضعها فهي تعتمد على لصق الشعيرات القليلة والبسيطة جنباً إلى جنب عند الرموش الطبيعية بطريقة متساوية فتمنحها الكثافة والجمال. طبّقي الماسكارا على الرموش كلها لتحصلي على إطلالة رائعة للعينين. وعند إزالة هذه الرموش، ما عليك سوى أن ترطيب العينين بالقليل من المرطب، وستزال تلقائياً.

اكتشفي معنا افضل خلطات تكثيف الرموش

- أما الرموش الكاملة التي تكون مؤلفة ضمن مجموعة واحدة، فهي لا تكون اكثر سهولة في التطبيق ولكنها قد تتطلب وقتاً أقلّ لتطبيقها على الرموش الحقيقية. وفي هذه الحالة، لكي تقومي بتثبيتها على الجفون، عليك أن تبدئي من الجهة الداخلية للعين، وأن تضعي اللاصق الخاص بها عند الأطراف، ومن ثم بواسطة ملقط الحواجب إبدئي بتثبيتها رويداً رويداً للتأكد من أنها تأخذ مكانها الصحيح فوق الرموش الطبيعية. وبعد الإنتهاء إنتظري قليلاً حتى يجف اللاصق، ومن ثم طبقي الماسكارا لتمنحي عينيك الجمال الذي تبحثين عنه.

كيف تحضّرين ماسكارا منزلية لرموشك؟

- وهناك أيضاً الرموش المنفردة التي تلجئين إلى وضعها كل على حدة، هذه الرموش تحتاج إلى الدقة، وفي هذا الإطار، كل ما عليك فعله هو تثبيت كل شعرة على حدة بواسطة ملقط الحواجب الذي يسهّل عملية وضعها بدقة أكبر. وهذه الرموش متى تم تثبيتها، فلا يمكن إزالتها بسهولة أو في اليوم التالي، فهي تبقى ثابتة لمدة شهر على الأقل، ما يعتبر مناسباً جداً لمن يعانين من الرموش الخفيفة. كما انها تمنحك مظهراً طبيعياً وكثيفاً للرموش.